المحتوى الرئيسى

ماجدة الرومي عن وفاة هشام سليم: رحيله المبكر وجع قلبي | خبر

09/22 16:05

نعت الفنانة ماجدةef='/tags/52564-%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%85%D9%8A'>ماجدة الرومي الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 64 عامًا.

وكتبت ماجدة الرومي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: "یا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان عودة الابن الضال يرزقني وإياك أملا نديا على دروب الحياة".

نرشح لك - لماذا لم يترشح لرئاسة النادي وحقيقة وصية صالح سليم التي لم تنفذ.. آخر ماقاله هشام سليم عن الأهلي؟

وأضافت: "فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلاما والخوف يطوي مخاوف، عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعًا مريرًا، سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا، في الفيلم الجميل عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة".

واستكملت: أكثر تماسكًا يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، وأمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي، أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟".

واختتمت ماجدة الرومي حديثها: "هشام يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين، حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة، وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي ببالغ التأثر".

ومن المقرر تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وُلد هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن.

وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

بدأت مسيرته الفنية من فيلم "إمبراطورية ميم" التي قدم خلالها دور الولد الشقي من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

طالع أيضا - نجوم الفن ينعون هشام سليم: رحل المحترم الخلوق ابن الأصول

قدم باقة من الأفلام السينمائية منها "أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي".

وكذلك عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي يتناول احد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض "سيف ودينا" سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة في العالم.

مسلسل "هجمة مرتدة" من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، احمد فؤاد سليم.

منة شلبي وأحمد أمين أفضل ممثلة وممثل و"جزيرة غمام" أحسن مسلسل..القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة للدراما

عودة "جريندايزر" بعد 40 عاما على توقفه..ماذا تعرف عن الكرتون الشهير؟

"راجعين يا هوى" يثير الجدل بفوزه بجائزة أفضل مسلسل كوميدي.. المؤلف ينشر الحيثيات

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه: أصعب فترة في حياتي

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل