المحتوى الرئيسى

نجوم الفن ينعون هشام سليم: رحل المحترم الخلوق ابن الأصول | خبر

09/22 16:09

نعى عدد من نجوم الفن وفاة الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 64 عامًا.

وتحولت صفحات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لدفاتر عزاء حزنا على رحيل الفنان وهو ما سنرصده في السطور التالية...

نرشح لك - عودة "جريندايزر" بعد 40 عاما على توقفه..ماذا تعرف عن الكرتون الشهير؟

طارق لطفي نشر صورة للفنان الراحل وعلق قائلا: "الصديق العزيز الفاضل المحترم الخلوق إبن الاصول هشام سليم في رحمه الله ...أنا لله وأنا اليه راجعون".

روجينا قامت بالدعاء للراحل حيث كتبت: "انا لله وانا الية راجعون هشام سليم فى ذمة الله الاخ والصديق الراقى ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته خبر مؤلم وحزين اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

الفنانة سيمون نشرت صورة تجمعهما بالفنان الراحل من فيلم "الهجامة" وعلقت عليها قائلة: "تقابلنا في فيلم "الهجامة" مع الفنانة ليلي علوي، واسامة انور عكاشة ومحمد النجارفي بداياتي الفنية وكان مثال للاحترام …والالتزام الله يرحمه".

A post shared by Simone Phillippe (@simonoulla)

صبا مبارك اكتفت لكلمات بسيطة فقط حيث قائلة: "وداعا هشام سليم ".

وكتبت رانيا محمود ياسين: " لا إله إلا الله انا لله وانا اليه راجعون.. الله يرحمك يا هشام فنان كبير و محترم وراقي وانسان في منتهي الرقي والادب في جنات النعيم يارب العالمين.. خبر حزين اوي سبحان من له الدوام".

ياسمين عبد العزيز صورة له للراحل وعلقت قائلة: "البقاء الله ربنا يرحمه يارب".

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

محمد فؤاد نشر صورة للفنان الراحل وعلق قائلا: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ننعي ببالغ الحزن والأسي وفاة المغفور له بإذن الله الأخ العزيز والفنان الكبير/ هشام سليم رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

عباس أبو الحسن علق على وفاة الفنان الراحل بكلمات: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى الرفيق الأعلى الفنان والصديق هشام سليم، ربنا يصبر أهله ومحبيه، نسألكم الفاتحة".

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassan)

نشرت درة، صورة للراحل وعلقت عليها بـ "لاحول ولاقوة الا بالله.. أكاد لا أصدق.. رحل فتى أحلام الطفولة.. رحل الفنان الجميل التلقائي ابن الأصول المتواضع المتفرد الحقيقي دائم الشباب.. رحل الفنان هشام سليم.. بعد رحلة فنية من إمبراطورية ميم وعوده الابن الضال مرورا بعادل البدرى فى ليالى الحلمية وحمودة فى شارع محمد على ثم الكثير من الأدوار التقيت به في أحدها (اختفاء سعيد مهران) ولن انسى ما قاله ايه مرة ونحن نتحدث في الكواليس : اللي يحبك هيفضل يحبك ويحب كل ما تقدمين واللي مش بيحبك مش هيحبك مهما عملتي فركزي مع اللي بيحبك..

هشام ماجد علق على الوفاة قائلا: "ربنا يرحم الفنان الكبير هشام سليم و يغفر له و يجعل مثواه الجنة و يصبر أهله.. من أكتر الفنانين اللي حبيتهم و اتعلقت بيه و بأعماله و كان مثل الاعلى".

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial)

وُلد هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن.

وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

بدأت مسيرته الفنية من فيلم "إمبراطورية ميم" التي قدم خلالها دور الولد الشقي من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

قدم باقة من الأفلام السينمائية منها "أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي".

وكذلك عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي يتناول احد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض "سيف ودينا" سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة في العالم.

مسلسل "هجمة مرتدة" من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، احمد فؤاد سليم.

منة شلبي وأحمد أمين أفضل ممثلة وممثل و"جزيرة غمام" أحسن مسلسل..القائمة الكاملة لجوائز مهرجان القاهرة للدراما

فستان متعدد الألوان.. دينا بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة للدراما

شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه: أصعب فترة في حياتي

أكرم حسني يقبل ابنته على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما

"الأسود" يسيطر على فساتين النجمات بمهرجان القاهرة للدراما (صور)

لا يفوتك: أسرار من حياة "الكونت" عبد السلام النابلسي "دوق أوف روشا"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل