المحتوى الرئيسى

وكيل «تعليم الإسكندرية»: وصول 80% من الكتب للمدارس | المصري اليوم

09/22 16:38

قال الدكتور عربي أبوزيد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم الجديد بالإسكندرية، إن المدارس تسلمت قرابة 80% من الكتب الدراسية للعام 2022/2023، وأنه مع بداية العام الدراسى ستكون الكتب وصلت بنسبة 100% للمدارس، مشددأً على تسليمها للطلاب دون التقيد بدفع المصروفات الدراسية.

وزير التربية والتعليم السابق يعلن وفاة زوجته

تطوير التعليم بـ«الوزراء»: خريطة الجامعات التكنولوجية موزعة في ربوع الجمهورية

لجنة من «تعليم البحر الأحمر» تتابع التزام المدارس الدولية بقرارات تقسيط المصروفات

وأوضح خلال ندوة نظمتها نقابة الصحفيين في الإسكندرية، مساء أمس، إن العام الدراسى الجديد يشهد دخول 39 مدرسة جديدة الخدمة لأول مرة، و26 مدرسة جاري تجهيزها، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ مبادرة "أعرف مدرستك"، السبت المقبل كـ"بروفة دراسية" قبل بدء الدراسة رسمياً بأسبوع، لتنظيم دخول طلاب الصفوف الأولي بهدف منع حدوث التكدس والازدحام ، مشددا على أن التعليم قضية أمن قومي.

وأكد على أنه سيكون هناك نظام مختلف لصيانة المدارس بدءاً من العام المقبل، يقضى بألا تزيد مدة أعمال الصيانة لأى مبنى عن ٦ أشهر، كما يتم وضع خريطة موزعة علي الإدارات المختلفة تجنبا لأزمة الكثافات الطلابية المرتفعة.

المدارس الخاصة (صور)' width="250" height="170">وكيل "تعليم الإسكندرية" الجديد أمام "الصحفيين": وصول 80% من الكتب للمدارس وتسليمها "دون التقيد بدفع المصروفات" .. ورقابة على المدارس الخاصة (صور)

وكيل "تعليم الإسكندرية" الجديد أمام "الصحفيين": وصول 80% من الكتب للمدارس وتسليمها "دون التقيد بدفع المصروفات" .. ورقابة على المدارس الخاصة (صور)

وكيل "تعليم الإسكندرية" الجديد أمام "الصحفيين": وصول 80% من الكتب للمدارس وتسليمها "دون التقيد بدفع المصروفات" .. ورقابة على المدارس الخاصة (صور)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل