المحتوى الرئيسى

أحمد فرحات يوجه رسالة مؤثرة للمنتجين: مستعد اشتغل ببلاش

09/18 15:22

وجه الفنان الكبير أحمد فرحات، رسالة مؤثرة إلى المنتجين أعرب من خلالها عن حبه للتمثيل واستعداده للعودة للعمل بالمهنة التي بدأ مشواره بها وهو في الثامنة من عمره.

وقال فرحات، خلال ظهوره في برنامج “الستات” الذي تقدمه كلًا من مفيدة شيحة، وسهير جودة، ويعرض عبر قناة “النهار”: “أنا راجع للتمثيل حبًا.. ومستعد اشتغل ببلاش”.

وأضاف فرحات، أنه بدأت التمثيل من خلال مسرح المدرسة، وخطفته السينما، ولم يطرق الأبواب أو يطلب من من أحد المشاركة في أي عمل، مشيرًا إلى أنه يُقدر نفسه وحصل على قلادة الدولة التقديرية، وسعيد بحياته مع زوجته التي وصفها بأنها سيدة فاضلة ليس لديها تطلعات طبقية.

وعن النجم الذي يتمنى العمل معه، اختار فرحات، النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي قال عنه أنه أعاد العائلات لدخول السينما، حيث أنهم كانوا يذهبون إلى السينما قديمًا وابتعدوا عنه بسبب أفلام المقاولات، ولكن هنيدي، أعادهم مرة أخرى بفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

أحمد فرحات، والمُلقب بـ “الطفل المعجزة”، هو ممثل مصري، ولد في 23 يوليو 1950، وبدأ مشواره الفني من عندما أسند إليه المخرج صلاح أبو سيف دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم “مجرم في إجازة” الذي عرض عام 1958.

توالت بعد ذلك أعماله الفنية وأبرزها: “شارع الحب، وسلطان، وسر طاقية الإخفاء، وبين الأطلال، ونهر الحب، وإشاعة حب، وإسماعيل يس في السجن، ومعبودة الجماهير”.

وأختفى فرحات، عن الظهور على الشاشة منذ عام 1967 قبل أن يعود مرة أخرى للتمثيل عقب ثورة 25 يناير 2011 ليقدم أدوار صغيرة في عدد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل