المحتوى الرئيسى

إزالة 70 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة ضمن «الموجة 20» في المنيا | المصري اليوم

08/19 15:08

أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها وذلك خلال المرحلة الأولي من الموجة «الـ 20 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة»، والتي بدأت السبت الماضي.

من جانبها، نفذت الوحدات المحلية بنطاق المحافظة أعمال إزالة 70 حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة، بمساحة 1586 مترا مربعا، ولاية (الموارد المائية والري- السكك الحديدية)، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن وكافة أجهزة الدولة.

شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية وممثلي جهات الولاية بضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على ما تم استرداده من أراضي أملاك الدولة ووضع لافتات موضحا عليها أراض أملاك الدولة ولا يجوز التعامل عليها.

وكان المحافظ قد قرر تشكيل غرفة عمليات بالديوان العام، برئاسة السكرتير العام المساعد، مع ربطها بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية وجهات الولاية، وذلك لمتابعة تنفيذ الإزالات، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة، بهدف القضاء على كافة أشكال التعديات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

النيابة تعاين موقع حادث وجثامين ضحايا تصادم المنيا

حادث مروع بطريق الصعيد: مصرع 6 أشخاص وإصابة 22 في المنيا (الأسماء)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل