المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بعد خروجه من سباق رمضان 2022 .. ريم مصطفى تبدأ تصوير مسلسلها ماما عايزة إيه والعرض الشهر المقبل

08/18 19:45

تخوض ريم مصطفى أولى تجاربها في البطولة المطلقة بمسلسل ماما عايزة ايه، والذي كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الأخير 2022، قبل أن يقرر صناعه تأجيل تصويره، وبالتالي خروجه من السباق.

وعلم خبر أبيض أن ريم مصطفى قد عادت إلى مواقع التصوير في الفترة الأخيرة، لتصوير مشاهد العمل مع باقي أبطاله، على أن يعرض في 30 حلقة ضمن مسلسلات الـ Off Season، حيث من المقرر استكمال تصويره بالتزامن مع عرضه خلال الفترة المقبلة. 

وتدور أحداث مسلسل ماما عايزة ايه في إطار اجتماعي حول علاقة الأمهات بأبنائهن، واللاتي تدخلن في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح  strong independent woman وتتخلص من حبها له.

ويشارك في بطولة العمل بجوار ريم مصطفى كل من محمد كيلاني ودنيا ماهر، وغيرهم من النجوم، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والعديد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض، والمسلسل من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج عصام نصار. 

ومن ناحية أخرى، انتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل دوبامين، ويشاركها في بطولته محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، باسل الزارو، مروان يونس، وإسراء رخا، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل