المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | غادة عبدالرازق تعود للسينما وتتعاون مع أحمد آدم في فيلم رومانسي اجتماعي

08/18 19:45

غابت غادة عبدالرازق عن السينما منذ عام 2018 وكان آخر أعمالها فيلم حرب كرموز، بطولة أمير كرارة تأليف محمد السبكي وإخراج بيتر ميمي، كما أنها تنتظر عرض فيلم حفلة 9، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

وعلم خبر أبيض أن أحمد آدم وغادة عبدالرازق سيجتمعان في فيلم جديد ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية وسيكون من إخراج شريف إسماعيل، واحتفل صناع العمل ببداية التصوير خلال الفترة الأيام الماضية.

ويشهد هذا العمل التعاون الفني الأول بين غادة عبدالرازق وأحمد آدم، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير وقت عرضه خاصة أنهما يمتلكان شعبية كبيرة.

وكان آخر أعمال أحمد آدم في السينما فيلم 200 جنيه، الذي عرض عام 2021، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وشارك في بطولته أحمد رزق، هاني رمزي، مي سليم، وعادت من خلاله إسعاد يونس مرة أخرى للسينما بعد فترة من الغياب.

وغاب آدم عن الدراما منذ عام 2010، وكان آخر أعماله مسلسل الفوريجي تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمرو عابدين، كما أنه أعلن عن نيته تقديم مسلسل كوميدي في رمضان القادم، ولكن إلى الآن لم يستقر على سيناريو محدد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل