المحتوى الرئيسى

أشهر قبعات العائلة المالكة.. من الأميرة ديانا للملكة إليزابيث - اليوم السابع

08/18 19:02

يعد أفراد العائلة المالكة من بين أكبر المؤثرين فى الموضة حول العالم، ومن أبرز ما يميز إطلالات ملكات وأميرات العائلة هى القبعات، التى يرتدونها والتى تعد عنصرًا أساسيًا فى خزانة ملابسهم، إن العائلة المالكة البريطانية تشتهر بارتداء بعض التصاميم الرائعة، والتى عادةً ما يحتفظ أفراد العائلة المالكة بمظهرهم الأكثر جذبًا للأحداث مثل مثل حفلات الزفاف الملكية الكبرى، لذا يستعرض "اليوم السابع" مجموعة من أفضل القبعات لدى العائلة الملكة وفقاً لموقع "insider" كما يلى:

ارتدت الملكة إليزابيث هذه القبعة البيضاء المزينة بتطريز الأزهار الزرقاء من الدانتيل لحفلة حديقة فى أبردينشاير، أسكتلندا فى أغسطس 2012، والتى تميزت بالأناقة والبساطة فى آن واحد.

قبعة بتطريز مختلف

تميزت القبعة الوردية بزخرفة صفراء زاهية مع ريشة وردية مائلة في المنتصف، والتي تميزت بألوانها الجريئة التي أبهرت الجميع والتي تتميز بها الملكة إليزابيث في غالبية إطلالاتها.

قبعة الملكة اليزابيث الزاهية

قبعة الملكة اليزابيث الزاهية

ارتدت الملكة إليزابيث هذه القبعة الزرقاء مع زخرفة مستوحاة من النباتات، والتى كانت تتميز بالحياة واللون المشرق المميز والمناسب مع ما ترتديه، كما تميزت القبعة بالريش الأخضر الزاهى وتصميمات الأوراق الذهبية البراقة.

قبعة مستوحاه من النباتات

قبعة مستوحاه من النباتات

القبعة الحمراء الجريئة للأميرة ديانا

ارتدت الأميرة الراحلة ديانا هذا التصميم الأحمر الجرىء من القباعات لجون بويد خلال زيارة لكاتدرائية جيلدفورد فى ديسمبر 1981.

قبعة <a href='/tags/87891-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A7'>الأميرة ديانا</a>

قامت الأميرة ديانا بعمل مزيج متلائم ومختلف بوضع القبعة السوداء بفستان منقوش بحزام، وذلك خلال زيارة إلى اسكتلندا في سبتمبر 1982.

القبعة العمالية

كانت الأميرة ديانا ترتدى هذه القبعة الكبيرة ذات الحواف العريضة مع غطاء شبكى خلال حفل التعميد فى كنيسة ساندرينجهام فى ديسمبر 1990.

القبعة الشبكية

ارتدت الأميرة بياتريس قبعة وردية فاتحة مع زخرفة زهرية عملاقة في يونيو 2006، وذلك من تصميم Royal Ascot.

القبعة العملاقة

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل