المحتوى الرئيسى

تقرير إنجليزي.. زيزو لا يساوي 10 ملايين إسترليني

08/18 16:35

ألقت صحيفة (نوتنجهام فورست) البريطانية، اليوم الخميس، الضوء حول التقارير التي تربط الفريق الإنجليزي بالتفاوض مع إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأبيض وهداف الدوري الممتاز.

وأشارت الصحيفة أن التقارير التي صدرت في الساعات الماضية، نقلت وصول عرض من إدارة فريق نوتنجهام فورست للتعاقد مع زيزو مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما قابلته إدارة الزمالك بالرفض مطالبة بالحصول على 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن زيزو الذي لعب في أوروبا من قبل مع موريرينسي وناسيونال في البرتغال وليرس إس كيه في بلجيكا، نجح مع الزمالك على مدار الثلاث سنوات الماضية في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 31 تمريرة خلال مشاركته في 141 مباراة مع الفريق الأبيض، وفي الموسم الجاري سجل 21 هدفًا وصنع 14 تمريرة حاسمة، بخلاف مزاملته لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في قيادة هجوم منتخب مصر، بخوضه 23 مباراة دولية مع الفراعنة، في منافسات أمم إفريقيا وتصفيات الصعود لكأس العالم.

وتابعت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أنه من المحتمل أن تفكر إدارة الزمالك في بيع زيزو، خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي مع الفريق في غضون عامين.

ونوهت إلى أن إدارة نوتنجهام فورست لا تزال تأمل في مواصلة تدعيم صفوف فريقها بعدد آخر من اللاعبين المميزين، بعد إبرام 16 صفقة بالموسم الجديد.

وعنونت الصحيفة داخل التقرير، بأن فكرة التعاقد مع زيزو في الوقت الراهن غير منطقية على الإطلاق، في ظل وجود صعوبة بالغة في دفع 10 ملايين جنيه إسترليني للاعب لم يلعب من قبل في منافسات الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل