المحتوى الرئيسى

تفاصيل حفل أنغام في ZED PARK - E3lam.Com

08/18 16:27

هدير عبد الوهاب

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا في ZED PARK بالشيخ زايد، وذلك يوم 16 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً.

ونشرت أنغام صورة لها تضم تفاصيل الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت: “متحمسة جدا أشوفكم يوم 16 سبتمبر، في زد بارك الشيخ زايد”.

وتم طرح أسعار التذاكر على موقع “تذكرتي” كالتالي:

A post shared by Angham (@anghamofficial)

كانت أنغام، قد أعلنت عن تحضيرها حاليا لألبوم جديد، وذلك بعد عامين من ألبومها الأخير “مزح” عام 2020.

تحدثت أنغام، خلال حوارها مع مجلة enigma في عدد أغسطس 2022، عن طفولتها وبداية احترافها الغناء أثناء دراستها بالجامعة، قائلة إنه بالنسبة لها كل تجربة لها مذاقها الخاص، بغض النظر عن نوعية الموسيقى التي تقدمها، أو حتى الحفلة التي تشارك بها، رؤيتها للجمهور وهو يتفاعل مع غنائها ويقضي وقتا ممتعا في حفلاتها، يجعلها تشعر بثقة كبيرة وسعادة بالغة.

وعن تعاونها مع عدد كبير من الموسيقيين، أوضحت أنها تعتبر تعاونها مع الراحل طارق عاكف هو الأهم في مسيرتها المهنية، وعرفته أنه جزء مهم في النجاح الذي حققته، مضيفة أن الشيء نفسه ينطبق على الملحن وليد فايد، الذي تعتبره صديقا وفيا لها.

أردفت أنها تبذل قصارى جهدها دائما لتطوير نفسها كفنانة، لكي تستمر في تقديم شيء جديد لصناعة الموسيقى في العالم العربي وترتقي بأدائها لمستويات أعلى، مؤكدة على أنها تدين بالفضل في نجاحها المستمر لإلمامها العام بالموسيقى واطلاعها الدائم على كل ما هو جديد، لذلك فإنها تعتبر الموسيقى التي تقدمها تزداد نضجا معها.

استطردت: “لم أخبر نفسي مطلقا أني وصلت للنجاح الذي أريده، وأخاف وأخجل من فعل ذلك، وأعتقد أني إذا فعلت ذلك وقتها ستكون نهاية مسيرتي المهنية”.

كما صرحت أنها تحضر حاليا لإطلاق ألبومها الجديد، وتعمل عليه بشكل مكثف، موضحة أنها ستتعاون فيه مع ملحنين ومؤلفين لم تتعاون معهم من قبل، وملحنين ومؤلفين أخرين أحب الجمهور تعاونها معهم سابقا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل