المحتوى الرئيسى

ديانا كرزون تختتم فعاليات مهرجان «الفحيص» بحفل كامل العدد( صور ) | المصري اليوم

08/18 15:47

أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مساء أمس، الحفل الختامي لمهرجان الفحيص بدورته الـ30، وظهرت الفنانة الأردنية في الحفل بفستان باللون الأبيض طويل ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

ديانا كرزون تعتذر عن عدم المشاركة بمهرجان جرش: تخبط كبير وعدم تقدير

سر بكاء ديانا كرزون في حفلها بذكرى «استقلال الأردن» : «عيون أم سلمى» (صور)

ديانا كرزون تحيي حفلا في ليالي «اكسبو دبي» الخميس

وبدأت ديانا الحفل بأغنيتها «هيدا الحكي» قاطفة حماس الحضور لأغنياتها وشوقا لإطلالتها، قبل أن تتوقف شاكرة إدارة المهرجان على اهتمامهم بالفنان الأردني وتقديره ومباركة نجاح «مهرجان الفحيص» في فرض اسمه بقوة على خارطة المهرجانات العربية.

وطلبت ديانا من الجمهور الوقوف دقيقة صمت على روح ابن الفحيص الشاعر والوزير جريس سماوي، التي تحمل دورة المهرجان اسمه، تقديرًا لانجازاته الكبيرة في الساحة الأدبية والثقافية العربية.

وعلى إيقاع أغنيتها الشهيرة «الدنيا بتضحك»، واصلت ديانا غنائها الطربي، مقدمة معها أغنيات «دلعونا» و«دبك دبيكي» و«يابا يابا لا» و«بطلت صوم وصلي» و«العمر ماشي» و«انساني ما بنساك»، لتسحر الجمهور بأغنية «حنا كبار البلد» الذي ظل متفاعلًا معها طويلًا، قبل أن تفاجئهم بأغنية «راسك بالعالي» التي قدمتها تلبية لرغبة الحضور.

كما قدمت «ميديلهات» طربية تسامر أرواحهم وقلوبهم غناءً، فقدمت أغنيات للسيدة فيروز ولماجدة الرومي وملحم بركات ووردة الجزائرية، في تمازج طربي أظهر قدراتها الصوتية وحصد تفاعلًا من الجمهور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل