المحتوى الرئيسى

توكة ومراية ومروحة.. ألعاب جديدة من الملعقة والشوكة البلاستيك - اليوم السابع

08/18 15:16

من منا لا يوجد لديه المزيد من الأكياس التى تحتوى على ملعقة وشوكة وسكينة بلاستيك، وسط وجبات الدليفرى، ولم يستخدمها حتى أصبحت موجودة بكميات كبيرة، فهناك من يحتفظ بها ويستخدمها عند الحاجة، وهناك من يلقي بها في القمامة، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأفكار المختلفة لاستخدام هذه الأدوات وفقاً لموقع "wonderfuldiy" كما يلي:

يمكنك الاستفادة من الشوك البلاستيكية وتجميعها فى شكل دائرة تدريجيا ليصبح شكل زرعة الصبار، يمكنك تنفيذها بمنتهى السهولة مع مشاركة أطفالك.

الصبارة البلاستيكية

يحب الأطفال عمل الأشكال بالقص واللزق، خاصة فى المناسبات، فهناك رسومات وأشكال موسيمية يمكن أن يصنعها الطفل بنفسه مثل شكل الجزر، فيمكنك مساعدته فى قص ورقة باللون البرتقالى أو الأحمر على شكل مثلث، ثم لصقها بشوكة بلاستيكية باللون الأخضر، لينتج فى النهاية شكل الجزر، فهى لعبة مميزة للأطفال.

الجزر البلاستيك

مروحة يد بلاستيكية مزينة بالدانتيل

تحب البنات الصغار عمل إكسسواراتهن فى المنزل، فيمكن تجهيزالأدوات لهن مثل مجموعة من الشوك ومسدس الشمع، وشرائط الدانتيل، وتصنع منها مروحة يد صيفية رقيقة.

مروحة يد

مرآة بإطار من الملاعق البلاستيكية

يمكن تزين المرآة بإطار من الملاعق الملونة أو البيضاء ثم تلوينها أو تركها بلونها، ويمكن أن تقومي بتثبيتها فى دائرة، ثم ترك الأطفال يقومون بتقليدك.

يمكن غمس الشوك فى الألوان لعمل رأس ورود التوليب الإبداعية، كما أن للشوك عدة استخدامات في تنفيذ بعض الألعاب، عليك بجعل أطفالك يبتكرون أشكال أخرى من الشوك والملاعق البلاستيكية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل