المحتوى الرئيسى

اقتصادي: محافظ البنك المركزي الجديد تحمل مسئولية أحد أهم البنوك المصرية خلال سنوات طويلة

08/18 14:47

قال الدكتور هشام ابراهيم استاذ التمويل والاستثمار ان محافظ البنك المركزى الجديد حسن عبد الله تحمل مسئولية احد اهم البنوك المصرية خلال سنوات طويلة كما انه شارك فى رسم وصنع العديد من السياسات الاقتصادية والمالية خلال فترات سابقة مما اكسبته خبرات كثيرة 

وأشار إبراهيم إلى أن محافظ البنك المركزى الجديد جاء تعيينه فى ظروف شديدة الصعوبة داخليا وخارجيا مؤكدا ان هناك العديد من الضغوط الملقاة على كاهل كافة البنوك المركزية بكافة دول العالم 

ومن الجدير بالذكر ان التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس 18 أغسطس، بحسن عبد الله القائم  بأعمال محافظ البنك المركزي الجديد.

وأكد الرئيس خلال اللقاء مع القائم  بأعمال محافظ البنك المركزي الجديد على ضرورة تطوير السياسات النقدية لتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، والعمل على توفير مصادر متنوعة للموارد من العملات الأجنبية.

كما شدد سيادته خلال اللقاء مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي على ضرورة العمل على توفير المناخ المناسب للاستثمار.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتعيين حسن عبدالله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي خلفا لطارق عامر.

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح أمس الأربعاء، قرارا جمهوريا بتعيين طارق عامر مستشارا لرئيس الجمهورية، وذلك بعد اعتذار عامر عن الاستمرار محافظا للبنك المركزي.

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتعيين حسن عبدالله قائما بأعمال محافظ البنك المركزي خلفا لطارق عامر.

قدّم الرئيس السيسي، الشكر لطارق عامر، على بذله من جهود خلال فترة توليه مسؤولية البنك المركزي، وقَبِل اعتذاره عن الاستمرار في منصبه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل