المحتوى الرئيسى

بالفيديو| فنانة هولندية تبدع.. ترسم المشاهير بيديها وقدميها

08/18 17:33

يلفت الإبداع الاهتمام دوما، واستطاعت فنانة هولندية أن تلفت انتباه العالم أجمع، وذلك بعدما أنتشر لها فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بالرسم بأيديها وقدميها، والمميز بأن رسوماتها التي ظهرت في الفيديو كانت مميزة وجميلة، خصوصا وأنها قامت برسم عدة مشاهير مثل أنجلينا جولي وشاكيرا وهاري بوتر.  

وراجاسينا، هي فنانة من روتردام، نجحت في إنجاز 6 رسوم لمشاهير باستخدام يديها وقدميها في نفس الوقت، فكانت النتيجة مذهلة، ويوثق الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة الهولندية وهي تحمل 4 فرش رسم، وترسم على 6 أوراق في نفس الوقت، وذلك بحب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

وفي ختام الفيديو، أظهرت راجاسينا نتائج أعمالها، حيث رسمت بورتريهات لعدد من المشاهير، أبرزهم أنجلينا جولي وشاكيرا وهاري بوتر، وتقول راجاسينا إنها تعلّمت كيفية الرسم بقدميها ويديها لزيادة إنتاجيتها ومنع نفسها من الشعور بالملل، إضافة إلى ربح الوقت.

وأضافت أنها بدأت الرسم وعمرها لا يتجاوز الـ16 سنة، وسرعان ما أصبحت فنانة مشهورة بفضل الطريقة النادرة التي تستخدمها في هذا الفن، وكشفت راجاسينا أن بعض أعمالها الفنية تستغرق نحو 40 ساعة لإتمامها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل