المحتوى الرئيسى

قبل الموقعة المنتظرة.. ليفربول يستعيد ذكريات هاتريك صلاح في شباك اليونايتد| فيديو

08/18 17:33

نشر ليفربول الإنجليزي فيديو على حسابه بتويتر للهاتريك الذي أحرزه الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز في شباك مانشستر يونايتد الموسم الماضي وذلك قبل المواجهة المنتظره بين الثنائي بالدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكتب ليفربول :" قدمه سحرية لا تخطئ المرمى ..هاتريك أسطوري من الملك المصري محمد صلاح في أولد ترافورد ".

قدمه سحرية لا تخطئ المرمى

هاتريك أسطوري من الملك المصري @MoSalah في أولد ترافورد pic.twitter.com/TOxBCIpuS7

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) August 18, 2022

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد غريمه ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ12 برصيد نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب بدون نقاط.

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء يوم الاثنين القادم، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب "آنفيلد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل