المحتوى الرئيسى

هاجر أحمد تتألق بإطلالة ساحرة

08/18 14:47

نشرت الفنانة هاجر أحمد فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وهي توثق لحظات سعادتها خلال قضائها وقت فراغها بسيارتها بإطلالة ساحرة.

وظهرت هاجر أحمد وهى ترتدي فستان ملئ بالورد والعديد من الألوان المبهجة التى أضافت لها إطلالة مميزة، كما صفتت شعرها بأن يكون منسدلاً على كتفيها .

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد، نشرت مقاطع فيديو تجمعها بزوجها أحمد الحداد، عبر خاصية "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بإجازتهما.

وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ28 في شهر مارس الماضي مع زوجها ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيه وهي تقف مع زوجها أمام كعكة عيد الميلاد التي حملت صورتها، وعلقت: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي".

وظهرت هاجر أحمد في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وخمن الجمهور بحملها نظرا لإخفاء بطنها.

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "حامل مبروك، حامل، كل سنة وأنتي أجمل واحدة، حامل، العمر كله وحامل ربنا يسعدك، ربنا يقومك بالسلامة".

وتشارك "هاجر"، في موسم عيد الأضحى بفيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، بطولة محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل