المحتوى الرئيسى

«إتيكيت أكل الحمام» يعرض أمينة شلباية للانتقاد: «أرجوكي سيبيه في حاله» (فيديو) - المصري لايت

08/18 12:31

تحرص خبيرة الموضة أمينة شلباية، على تقديم فيديوهات خاصة بالإتيكيت، لتعليم الجمهور كيف يتعامل عند تناول الطعام، فقدمت فيديوهات متنوعة، مثل إتيكيت أكل المانجا والبطيخ والبطاطس المحمرة، وأثارت تلك الفيديوهات جدلًا واسعًا بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر البعض عن دهشته تجاه الطرق الغير معتادة لتناول أكلات معينة، والإجراءات التي وصفوها بـ«الصعبة» و«المعقدة»، لتناول أكلات سريعة وبسيطة، ولها عرف سائد في طريقة تناولها كالبطيخ.

وأحدث هذا الفيديو جدلًا، وخرجت البلوجر الشهيرة منة الزهيري، التي تمتلك ما يقرب من مليون ونصف متابع، تنتقد أمينة شلباية ووجهت لها رسالة قائلة: «الحمام في كل بلاد العالم هو رمز السلام وبيحبوه كطائر، مفيش بلد بتاكل الحمام غير مصر، المصريين الشعب الوحيد اللي قرر يأكل الحمام وجبناه عشان نحشيه رز، عملتيله إتيكيت منين يا أستاذة أمينة!».

وتابعت «الزهيري»: «عايزين نفهم جبتي الإتيكيت ده منين وهو أكلة مصرية، ثم إن الحمامة إزاي تتاكل بالشوكة والسكينة، دي صغيرة جدًا هي فيها إيه أصلًا، أرجوكي سيبي الحمام في حاله».

وكان الإعلامى عمرو أديب علق بطريقة ساخرة على خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية ونصائحها حول الطريقة الصحيحة والصحية لتناول الطعام، خاصة في الأماكن العامة والعزومات.

وقالت «شلباية»، خلال حوارها مع عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة «ام بى سى مصر» إنها تربت في بيت بياكل الأرز بالشوكة والسكينة، والملعقة للشوربة فقط».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل