المحتوى الرئيسى

5 أبراج احذر التعامل معهم في الفلوس | المصري اليوم

08/18 11:47

هناك فرق كبير بين ادخار المال والبخل؛ فالأشخاص البخيلون لا ينفقون الأموال حتى على الضروريات، إنهم الأشخاص الذين يتظاهرون دائمًا بأنهم نسوا محفظتهم في المنزل عندما يتعلق الأمر بدفع فاتورة المطعم على سبيل المثال.

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الخميس 18 أغسطس 2022

حظك اليوم .. الأربعاء 17 أغسطس 2022

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الاثنين 15 أغسطس 2022

إذا كنت مهتمًا دائمًا بمعرفة ما يقوله برجك عن كيفية تعاملك مع النقود والمال، اقرأ ما يلي لمعرفة الأبراج الأكثر بخلا عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال ومن يعرف ربما أو ربما لا تكون واحدًا منهم، بحسب “pinkvilla”.

يتم تعريف الثور على أنه بخيل، عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، فإنهم عادةً ما يضعون قائمة بالإيجابيات والسلبيات قبل الإنفاق ويفكرون كثيرًا قبل تسليم أي أموال، لا يرمي برج الثور النقود أبدًا لأي شخص أو أي شيء، لا يفضل مواليد الثور إنفاق المال على شخص آخر، لذا إذا خرجت معهم، فاستعد لدفع ثمن وجباتك.

مواليد برج العذراء مقتصدون بأموالهم، إنهم قلقون كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالمال، ويحبون الاحتفاظ بالمال حيث يمكنهم رؤيته، عندما يتعلق الأمر بتتبع أموالك، يميل العذراء إلى تجاوزها، إذا كنت ترغب في اقتراض بعض المال من برج العذراء، فعليك أن تطلب ذلك مسبقًا. إذا لم تطلب ذلك مسبقًا، فسوف يفزعون دون سبب.

يعتبر الجدي نموذجًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بضبط النفس، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمال، فإنهم يأخذونه بعيدًا جدًا، إنهم يعتقدون أن إنفاقها كثيرًا هو وسيلة للتباهي بوضعك، وهو ما لا يحبونه، عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال في عيد ميلاد أو شراء هدية لشخص ما، فإنهم يمتنعون دائمًا عن فعل ذلك لأن هذا مضيعة لهم.

يشك مواليد السرطان في الكثير من الأشياء في الحياة، والمال أحدها، إنهم يفضلون إنفاق الأموال على شراء شيء جيد ويجدون أنه مضيعة لإنفاق الأموال على الحفلات، يكره السرطان أن يُعرفوا بأنهم شخص لا يفكر مرتين بل ثلاث مرات قبل الشراء.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل