المحتوى الرئيسى

ما بين «أنا عاشق للأهلي» و«وحياة ولادي زملكاوي».. إبراهيم سعيد «حائر» بين القطبين - المصري لايت

08/18 06:10

بين الحين والأخر، وعلى مدار سنوات، حيث التحق إبراهيم سعيد بالنادي الأهلي في عام 1998، ومن ثم انتقاله للغريم التقليدي الزمالك عام 2004 إلى جانب عدة أندية أخرى كان آخرها الاتحاد السكندري، حيث اختتم مشواره الكروي، وهو مشتت في الإعلان عن انتمائه بين الأحمر والأبيض.

تصريح مفاجئ أثار تفاعل الجمهورين خصوصًا بعد الخصومة التي بدأت بين إبراهيم سعيد وجمهور المارد الأحمر بعد انتقاله للبيت الأبيض.

خصومة قادت «هيما» لأن يدلى بتصريحات في لقاءات مختلفة، بأنه ينتمى إلى نادي الزمالك، على مدار سنوات وهو ما ستبرزه «المصري لايت» في هذا التقرير.

«موضوع اتكلمت فيه كتير قبل كده» كلمات أجاب بها إبراهيم سعيد، على سؤال هاني حتحوت أثناء استضافه في البرنامج ذاته قبل عامين، موضحًا أنه لعب لنادي الزمالك قبل الانضمام للأهلي لمدة 3 أشهر، ولكن أوضح أن أسباب لعبه للأهلي «أبويا كان هيطلق أمي لو لعبت في الزمالك»، وذلك لأنه حسب تفسيره «أهلاوي متعصب».

بالعودة إلى الوراء تحديدًا قبل 5 سنوات، حيث برنامج «المتوحشة» الذي أذيع عبر قناة النهار، والتي كانت تقدمه الإعلامية سالي عبدالسلام، ومن خلاله أقسم إبراهيم بعد سؤاله إلي أي نادي ينتمي، أن أصوله زمالكاوية، مضيفًا «وحياة ولادي زملكاوي».

وتتوالى اللقاءات التي عبر فيها إبراهيم سعيد عن انتمائه لقلعة ميت عقبة، من بينها كان لقائه مع خالد الغندور عبر قناة «LTC»، والذي أشار خلاله إلى انتماء عائلته بالكامل لنادي الزمالك، إلا والده كما أوضح مسبقًا.

حديث كرره «المشاغب» كما أطلق عليه الجمهور، في لقاءات عدة كان أخرها منذ عام في برنامج «البريمو» المذاع عبر قناة «TEN»، مشيرًا أنه تربى وترعرع في النادي الأهلي، وهو ما جعله من أبنائه، لكن انتمائه إلى نادي الزمالك.

تصريحات إبراهيم السابقة تشير كلها إلى انتمائه لنادي الزمالك، بل وأن جمهوره «هو الأقرب لقلبه» كما أوضح عبر برنامج «أقر وأعترف» مع الإعلامي أحمد شوبير منذ عامين، وهو عكس ما يحدث في الفترة الحالية، حيث يشن «المشاغب» هجومًا شديدًا على جمهور الأبيض عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يقوم بمؤازرة النادي الأهلي، فإلى أي ناد ينتمي «هيما»؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل