المحتوى الرئيسى

سواريش: نسير في الطريق الصحيح.. وأرقام الأهلي معي أفضل مما حقق قبل حضوري

08/18 05:04

يرى ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه استحق الفوز على إيسترن كومباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري المصري الممتاز.

وقال سواريش في تصريحاته، عقب المباراة: «هناك منافسة في كل مباراة ونقاتل من أجل تحقيق الفوز، لست سعيدًا بسبب عدم الفوز ولكن كانت هناك أمور إيجابية أراحتني، نحن نسير في الطريق الصحيح، يجب أن نكون أكثر تأثيرًا على المرمى، مع الحفاظ على التوازن الدفاعي».

وأضاف: «أتذكر قبل هذه المباراة، لعبنا 3 مواجهات وفزنا بها جميعًا، وفريق الأهلي منذ 8 أشهر لم يفز بـ 3 مباريات متتالية، أنا نظرت لآخر 12 مباراة للأهلي وحذفت منها مواجهات دوري أبطال إفريقيا لأنها أصعب، لكن في هذه الـ 12 مباراة الأهلي سجل 17 هدفا ودخل مرماه 10 أهداف، لكن منذ أن قدمت سجلنا 16 هدفًا ودخل مرمانا 4 أهداف فقط، وحققنا نقاط أكثر».

وأستأنف: «الفريق الذي كان يلعب الـ 12 مباراة قبل أن أصل ليس هو نفس الفريق؛ ولذلك أنا سعيد باللاعبين المتواجدين معي لأنهم يستحقون الاحترام، ولا أقدر أن أنسى اللاعبين الغائبين، لأننا أردنا أن نعطيهم راحة، هو قرار صعب ولكن لأننا نُفكر في مستقبل الأهلي».

وواصل: «حتى إذا كنت سأضع نفسي كمدرب تحت الاتهام، لكني لست قلقًا من ذلك، والصحفيون من حقهم أن يكتبوا أي شيء، لكني أتمنى الاحترام، أنا سعيد في الأهلي ووضعت مصلحة النادي فوق مصلحتي ليعود الأهلي ويحقق الفوز».

وشدد: «أحيي اللاعبين الشباب في الفريق، اللاعبون قدموا مباراة جيدة وبكفاءة كافية، اليوم النتيجة غير عادلة بالنسبة لنا، فريقنا قاتل كثيرًا وقدم كل شيء من أجل الفوز، لم نكن مؤثرين أمام المرمى وبالتالي لم نفز ولكننا كنا نستحق ذلك».

وأتم: «يجب أن نستمر في عملنا، اللاعبون يحتاجون إلى ثقة، ويجب أن نعمل كل ما علينا لإعطائهم هذه الثقة، اللاعبون الناشئون مهمين بالنسبة لنا لرفع كفاءة اللاعبين الأصغر، ويجب أن نقدر عملهم، وميدو نبيل أول مباراة يلعبها أساسيًا وقدم أداءً جيدًا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل