المحتوى الرئيسى

المصائب لا تأتي فرادى.. الأهلي يفقد 16 لاعبا أمام الإسماعيلي

08/18 15:29

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، وسط غيابات عديدة بين صفوف الفريق.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي يوم الأحد المقبل في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وارتفع عدد اللاعبين الغائبين عن صفوف الأهلي، بعد إصابة اللاعب الشاب ميدو نبيل عقب مشاركته بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما سيفقد الأهلي خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق والذي يحمل شارة القيادة حاليا، بداعي الإيقاف، ليغيب هو الآخر عن مواجهة الإسماعيلي لتراكم البطاقات.

يأتي هذا في الوقت الذي يستبعد فيه الأهلي عددا من لاعبيه الأساسيين بقرار من مجلس إدارة النادي لإراحتهم قبل انطلاق الموسم الجديد، في حين يتم الاعتماد على الشباب والناشئين بخلاف العائدين من الإصابة.

إصابات <a href='/tags/2145-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A'>الأهلي المصري</a>

ويتواجد خارج قائمة الأهلي كل من محمد الشناوي ومحمد مجدي قفشة، حيث حصل الثنائي على إجازة سلبية، وانضم إليهما مؤخرا لاعب الوسط المالي أليو ديانج بعد استبعاده من لقاء إيسترن كومباني.

ويستمر مسلسل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الأهلي مع الإصابات، بعدما تأكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي.

وعاد بيرسي تاو إلى قائمة المصابين التي تضم بجانبه كلا من عمار حمدي وأكرم توفيق وعلي معلول وياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف.

وبذلك يرتفع عدد اللاعبين الغائبين عن الأهلي في مواجهة الإسماعيلي إلى 16 لاعبا بين الاستبعاد والإصابة والإيقاف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل