المحتوى الرئيسى

صفقات مانشستر يونايتد.. كيف يفكر ريال مدريد بشأن كاسيميرو؟

08/18 11:48

يدرس البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني مع إدارة ناديه، عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد معه خلال صيف 2022.

واتجهت أنظار إدارة مانشستر يونايتد إلى كاسيميرو لتدعيم خط الوسط، بعدما فشلت جهود الحصول على فرينكي دي يونج من برشلونة بسبب رغبة اللاعب الهولندي البقاء في كتالونيا.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أن كاسيميرو لا يستبعد فكرة الرحيل عن ريال مدريد حال وجود عرض مالي أفضل.

ورغم الأزمات التي يعاني منها مانشستر يونايتد على صعيد الأداء والغياب عن دوري أبطال أوروبا والبداية الكارثية في الدوري الإنجليزي، إلا أن كاسيميرو يدرس الأمر وهو يدرك إمكانية عودة يونايتد مجدداً لكامل عافيته.

وتؤكد صحيفة "ماركا" أن العرض المالي المقدم من مانشستر يونايتد لكاسيميرو يصعب رفضه.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضاً للبرازيلي لمدة 5 سنوات براتب سنوي يقدر بـ18 ملايين يورو، أي ضعف راتبه الحالي تقريبا، المقدر بـ9.5 مليون يورو.

من جانبه فإن نادي ريال مدريد هو الآخر يريد الاستفادة من عرض مانشستر يونايتد، الذي قدم مبلغا بقيم 50 مليون جنيه إسترليني (60 مليون يورو) لضم لاعب الوسط المخضرم.

وطلبت إدارة ريال مدريد الوصول رقم 71 مليون يورو للاستغناء عن لاعب وسط الفريق، الذي يرتبط بعقد مع إدارة البيرنابيو يمتد حتى 2025.

ريال مدريد ضم في صيف 2022، اللاعب أوريلين تشواميني من موناكو الفرنسي، ليكون بديل كاسيميرو في المستقبل القريب، بالإضافة لوجود 4 نجوم آخرين في نفس المركز هم توني كروس ولوكا مودريتش وفيدريكو فالفيردي وإدوادو كامافينجا.

ومثّل التعاقد هذا الصيف مع تشواميني وقبلها بعام واحد مع كامافينجا، سعي من إدارة الميرينجي لإعادة بناء خط وسط الفريق للسنوات المقبلة مع كبر سن الثلاثي الأساسي مودريتش وكاسيميرو وكروس.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ريال مدريد لن يقف في وجه نجمه البرازيلي الذي حقق على مدار 9 سنوات في العاصمة الإسبانية العديد من الإنجازات وفاز بكل الألقاب الممكنة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل