المحتوى الرئيسى

نجم ريال مدريد فى طريقه الى ليفربول

08/17 21:50

عرض على ليفربول فرصة للتعاقد مع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفية الحالية. 

وكان أسينسيو البالغ من العمر 26 عاما في قائمة الانتقادات ليصبح لاعبًا غير أساسي لكارلو أنشيلوتي، الذي يفضل رودريجو وفيديريكو فالفيردي على الجانب الأيمن من الهجوم.

وحقق أسينسيو 10 أهداف في 31 مباراة من الدوري الإسباني خلال موسم 2021-22 ، على الرغم من أنه شارك في 19 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى وتم تسميته فقط في أول 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وينتظر اللاعب الدولي الإسباني أيضًا أول مبارياته التنافسية هذا الموسم بعد أن كان بديلاً غير مستخدم أمام إينتراخت فرانكفورت وألميريا في كأس السوبر الأوروبي والدوري الإسباني على التوالي.

مع بقاء أقل من عام على عقده في البرنابيو ، من المتوقع أن يعاقب ريال مدريد خروج أسينسيو الدائم هذا الصيف قبل أن يغادر في 2023.

وتشير التقارير إلى أن ليفربول قد عرض أيضًا على ليفربول فرصة التوقيع مع الشاب السابق في مايوركا من قبل وكيله خورخي مينديز.

يضيف التقرير أن لوس بلانكوس ليس مستعدًا لتمديد عقد أسينسيو  لكن أبطال أوروبا ما زالوا ينتظرون عرضًا رسميًا لخدمات أسينسيو.

وأكد أنشيلوتي بعد الفوز على ألميريا أن أسينسيو سيُمنح فرصًا للعب إذا استحق ذلك، لكن مدرب ريال لم يغلق الباب أمام خروج المهاجم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل