المحتوى الرئيسى

ضبط 23 متهما بالتنقيب عن الآثار فى 3 منازل بالأقصر | المصري اليوم

08/17 20:55

تمكنت حملة أمنية مكثفه من شرطه السياحه والاثار باالاقصر ومباحث اسنا وشرطه السياحه والاثار باسنا من ضبط ٣ منازل يتم فبها التنقيب عن الآثار بجوار معبداسنا التاريخى.

بالأسماء.. مصرع طفل وإصابة 11 شخصًا إثر انقلاب سيارة في ترعة الزينية بالأقصر

«المشعوذين» فى قبضة الأمن.. ارتفاع عدد المتهمين بأعمال السحر بالأقصر إلى 6 أشخاص

ضبط دجالين وهروب 3 فى حملة أمنية استهدفت «مشعوذى الأقصر»

وكان مدير أمن الاقصر اللواء دكتور هشام عبدالغفار مدير أمن الاقصر تلقى إخطارا من شرطة السياحة والاقصر يفيد قيام مجموعة بعمل تنقيب عن الآثار بعدد من المنازل المحيطة بمنطقة المعبد.

وتبين من المعاينة أن المنزل الاول ملك محمود .ع«عامل اجري ٤٥سنه تم ضبطه ومعه ٧ آخرين، بجوار المسجد العتيق، وعثر بداخله على حفرة بعمق ٨ امتار اسطوانية الشكل بقطر ٢ متر.

اما المنزل الثاني على بعد ٢٠٠ متر من المسجد العتيق، ملك عثمان .ص«مدرس ٥٥ سنه، عثر بداخله على حفره بعمق ٦ متر داذريه الشكل بقطر ٢ متر تم ضبطه ومعه ٥ أفراد والمنزل الثالث بجوار مسجد الضوي شارع المغازي على بعد ١٠٠ متر من المعبدوتم ضبط عمرو .ع» ٢٠ عاما ومعه ١٠ أفراد آخرين أقاموا حفره بعمق ٨ امتار بقطر ٢ متر

كما تم ضبط اسامه .ص«٢٥ سنة عامل اجري بجوار مسجد العتيق حفره ٨ امتار، وحلقه داذريه بقطر ٢ متر وتم ضبط ١٥ فرد عامل بدوان الحفر

وتم ضبط ٢٠ عامل من المتهمين وأصحاب المنازل، وضبط ادوات الحفر من سلالم وحبال ومقاطف وكريك وادوات حفر وماكينات كهرباء لشفط المياه، وشفاطات هواء وجرادل مياه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل