المحتوى الرئيسى

الكومى يعلق على ايقاف القيد للاسماعيلى الموسم المقبل

08/17 20:51

كشف يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن أزمة جديدة تضرب أروقة قلعة الدراويش. وذلك بسبب غرامات مالية موقعة علي النادي.

وقال: مطلوب من الإسماعيلي دفع مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وابراهيم حسن وغيرهم"

وأضاف: الحل في يد محبي الاسماعيلي وفتحنا 3 حسابات لاستقبال تبرعات من محبي الدراويش. لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة".

وقال الكومي: "إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد. وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وقام بها المجلس

السابق، ولا يريدون دفعها أو حتي الدولة. لا تريد المساهمة".ويبدأ الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الفريق البورسعيدي بدون الحصول علي راحة سلبية نظرًا لضغط المباريات في الفترة الحالية. 

أشار يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي. أن مستقبل  باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم. مُرتبط بموقف مجلس إدارة النادي.

واذا وافق مجلس الإدارة علي بيع باهر ومجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلي سعر من أجل رحيلهم".

وأضاف: في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي. سوف نحل  الأزمة المالية. ولن نبيع أحداً بل سنتعاقد مع صفقات. خاصةً أننا نحتاج مهاجم قوي".

استطرد: حتي الآن لم نستقبل عروض رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي ناد. وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين. ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم. وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديده؟".

وقال حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونري المتطلبات وقتها. وتواصلت مع محمود الخطيب لضم لاعبين وأبدي موافقة. ثم تحدثت مع خالد بيبو ووافق علي نقل لاعبين للإسماعيلي. 

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل. إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية. إعتبارا من اليوم ولمدة 4 أيام. يأتي ذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادي لمواجهة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

يستهدف المعسكر الحفاظ علي تركيز اللاعبين وتجنب مشاقة السفر نظرًا لإقامة المباراتين بالإسكندرية وسعيًا لتحقيق نتائج إيجابية تسهم في إسعاد الجماهير في ظل هدف الفريق لتصحيح الوضع الحالي الذي لا يليق بإسمه وشعبيته.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيواجه فريقي المصري والأهلي يومي الخميس والأحد المقبلين في إطار الجولة الـ 31 والـ 18 المؤجلة  علي التوالي. وذلك علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

علي جانب اخر أكد حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الإسماعيلي. أن الفريق قدم مباراة جيدة رغم الخسارة من الزمالك بهدف من ضربة جزاء وتوديع منافسات بطولة كأس مصر.

أشار ان النتيجة هي قدر من عند الله سبحانه وتعالي ما يشغلنا هو قتال اللاعبين وإصرارهم علي تقديم أفضل ما لديهم طوال الـ 90 وهو ما تحقق بالفعل فكنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الأقوي حاليًا بالدوري المصري.

تابع: الجماهير لها الفضل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالي في إعادة الفريق لمساره الصحيح في ظل دعمها ومساندتها للكيان الأصفر بدون أي شروط.

واستكمل تصريحاته: المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس الإدارة لم يبخل بشيء عن الفريق من دعم مادي ومعنوي ودائما ما يحرص علي تنفيذ متطلبات الجهاز الفني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل