المحتوى الرئيسى

استقالة جديدة في اتحاد جدة

08/17 20:51

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:” رحيل مشعل السعيد مدير الكرة وتقديم استقالته”.

الجدير بالذكر أن حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة، قد أعلن عن استقاله من منصبه قبل أيام قليلة ماضية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر ايقاف كل من مشعل السعيد و حامد البلوي وعبدالرازق حمدالله في أزمة توقيع الأخير لنادي اتحاد وهو على ذمة فريق النصر.

واستقر نونو سانتو على عدم استمرار 5 لاعبين في الفريق الأول باتحاد جدة، وسيتم بيعهم إما بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة لعدم الحاجة الفنية لخدماتهم.

والإشارة هنا إلى كل من زياد الصحفي، وأحمد باحسين، محمد أبو عصيدة، محمد العوفي، عمر الجدعاني، وذلك بعدما تواجد الخماسي في معسكر الفريق بالنمسا.

وحسم نونو سانتو قراره النهائي بعدم استمرار الأسماء المذكورة سلفًا، حيث أبلغ إدارة النادي بهذا الأمر، كونهم لن يتمكنوا من خدمة أفكاره التدريبية في الموسم الجديد.

هذا واستعاد اتحاد جدة نجمه وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي ستنطلق بعد أيام ويسعى فيها النمور للظهور بشكل جيد.

الإشارة هنا إلى إيجور كورونادو، صانع ألعاب اتحاد جدة، والذي غاب عن الفريق الجداوي في الفترة الماضية بعدما حصل على إذن من مدربه نونو سانتو، قبل أن يعود استعدادا للموسم الجديد.

وكان قد قرر الجهاز الفني لفريق اتحاد جدة من قبل منح اللاعب إيجار كورونادو، إجازة في منتصف الأسبوع الماضي، بعدما رزق بمولود جديد.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل