المحتوى الرئيسى

قرار الإنقاذ.. تين هاج يحدد ضحيته في تشكيل مان يونايتد أمام ليفربول

08/17 20:28

تسيطر مواجهة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على تفكير الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

ويستعد المان يونايتد لاستقبال ضيفه ليفربول في مباراة مصيرية على ملعبه "أولد ترافورد" بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد في أول جولتين أمام برايتون (1-2) وبرينتفورد (0-4)، وهو ما جعلها بداية كارثية للفريق الإنجليزي تحت قيادة المدرب الهولندي الذي جاء من أياكس أمستردام في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

ولكن أكثر ما يؤرق تين هاج هو التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة ليفربول يوم الإثنين المقبل، في ظل وجود تقصير واضح من بعض اللاعبين.

ويأتي أول اللاعبين الذين يفكر تين هاج في إبعادهم عن تشكيل اليونايتد أمام ليفربول هو قائد الفريق، هاري ماجواير، والذي كان أساسيًا في هزيمتي برايتون وبرينتفورد.

ويدرس المدرب الهولندي الاعتماد على الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، القادم من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 55.3 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الفرنسي رافائيل فاران.

ووفقًا لصحيفة "Manchester Evening News" فإن هناك لاعبون يشعرون بأن أسلوب تين هاج لا يتناسب مع إمكانياتهم ويفضلون أسلوبًا أكثر واقعية أمام منافسهم التاريخي.

يأتي ذلك رغم تصريحات تين هاج في وقت سابق، والتي أكد فيها بأن ماجواير ومارتينيز هما الأساسيان في الموسم الجديد خلال فترة الإعداد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل