المحتوى الرئيسى

نتيجة تظلمات الثانوية العامة.. تعرف على شروط الإطلاع على كراسة الإجابة (رابط) | المصري اليوم

08/16 15:19

تظلمات الثانوية العامة.. بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة إطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين، على نتيجة العام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢، على أوراق البابل شيت الخاصة بإجاباتهم.

بدأت اليوم.. لجان تظلمات الثانوية العامة (التفاصيل)

آخر موعد لتظلمات الثانوية العامة 2022.. وعناوين لجان الاطلاع على النتائج بالمحافظات

خطوات الاستعلام على نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 2022.. وآخر موعد للتقديم

«التعليم» تعلن عناوين لجان الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة 2022 بالمحافظات

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، الاطلاع على أوراق «بابل شيت» للطلاب التابعين لكنترول المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، لمديريات القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، بنى سويف، الفيوم.

وأوضحت أنه بالنسبة للطلاب، الذين لن يتمكنوا من الحضور في المواعيد المحددة لهم خلال الثلاثة أيام المقبلة بدءا من الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022 وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، عليهم التوجه إلى القطاع التابع لهم حسب الجدول المعلن بداية من السبت المقبل.

وتتزايد معدلات بحث أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة حول محركات جوجل، بشأن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022، أملا في الحصول على درجات إضافية وإجراء تعديلات تساندهم أثناء التقديم في تنسيق الجامعات 2022، مما ينعكس بصورة إيجابيًة على اختيار الكلية بتنسيق الجامعات 2022.

تزامنا مع إتاحة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الثانوية العامة الإطلاع على كراسات الإجابة، نقدم خطوات وشروط الإطلاع على كراسة الإجابة من قبل طلاب تظلمات الثانوية العامة 2022:

1ـ عدم دخول الطالب بالتليفون المحمول أو تصوير ورقة إجابته، لكى يستطيع طالب تظلمات الثانوية العامة 2022 الإطلاع على كراسة الإجابة.

2ـ سيحصل الطالب على صورة من كراسة الإجابة ونموذج إجابة من داخل الكنترول، لكى يستطيع طالب تظلمات الثانوية العامة 2022 الإطلاع على كراسة الإجابة.

3ـ سيقوم الطالب بكتابة ملاحظاته على كراسة الإجابة وتصحيح كراسته من خلال مقارنة الإجابة داخل ورقة إجابته بنموذج إجابة الوزارة، لكى يستطيع طالب تظلمات الثانوية العامة 2022 الإطلاع على كراسة الإجابة.

4ـ يمنع على الطالب اصطحاب معلم المادة ولكن يتاح له الدخول هو وولى أمره، لكى يستطيع طالب تظلمات الثانوية العامة 2022 الإطلاع على كراسة الإجابة.

5ـ لن يتم إعادة تصحيح كراسات الإجابة مرة أخرى ولكن سيتم رصد الدرجات، لكى يستطيع طالب تظلمات الثانوية العامة2022 الإطلاع على كراسة الإجابة.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 من خلال موقع تظلمات الثانوية العامة 2022 الذي خصصته وزارة التربية والتعليم، واتباع الخطوات التي يحصل من خلالها على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022.

الدخول على الرابط موقع تظلمات الثانوية العامة 2022، من خلال الرابط.

https://tazalom.emis.gov.eg/

1- يقوم الطالب بإدخال البيانات الخاصة به، ثم يظهر له إذا كان تم قبول طلب التظلم الخاص به أو لا، وتظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 في الموعد المحدد.

2- ويجب على الطالب متابعة موقع نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 بشكل يومي وباستمرار لمعرفة حالة الطلب وموعد الاطلاع، وتظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 في الموعد المحدد.

3- وفي حالة تم قبول طلب التظلم للطالب، يتم تحديد موعد له للاطلاع على صورة كراسة الإجابة ونموذج الإجابة بالمدينة التعليمية بالكنترول الرئيسي بالسادس من أكتوبر لجميع الطلاب من مختلف محافظات مصر، وتظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 في الموعد المحدد.

4- ويجب الالتزام بالحضور في الموعد المحدد، ومن يتخلف ليس من حقه التقديم مرة أخرى، وتظهر نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2022 في الموعد المحدد.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت أن آخر موعد لتلقي طلبات تظلمات الثانوية العامة 2022 يوم 18 أغسطس الجاري.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها اليوم، أنه يمكن للطالب التقدم بطلب تظلم يدوي على نتيجة الدور الأول لعام 2022، وذلك بعد دفع مبلغ 300 جنيه عن المادة الواحدة من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك (البريد المصري- فوري- وقتي- إيجي باي- سداد- ضامن- أمان -مصاري- بيي- ممكن- طلقة- موجة- خالص موبايل- أموال).

لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسكندرية (أ)

لمديريات الإسكندرية، الغربية، مطروح، كفر الشيخ، البحيرة

العنوان: مدرسة المشير أحمد إسماعيل ش منشأ بجوار استاد الإسكندرية 0342022230

لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب)

العنوان: مدرسة المنصورة ث بنين ش أحمد ماهر المنصورة 0502244171

لجنة النظام والمراقبة قطاع الإسماعيلية

لمديريات بور سعيد، السويس، الإسماعيلية، جنوب وشمال سيناء

العنوان: المجمع التعليمي بالإسماعيلية 0643352749

لجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط

لمديريات المنيا، أسيوط، سوهاج، الوادى الجديد

العنوان: مدرسة ناصر ث العسكرية شارع عدلي بجوار هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط 0882348046

لجنة النظام والمراقبة قطاع قنا

لمديريات قنا، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل