المحتوى الرئيسى

تامر عبد المنعم أمام محمد رمضان في "العمدة"

08/16 13:54

تعاقد الفنان تامر عبد المنعم، للمشاركة فى بطولة مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022.

وكتب عبد المنعم، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : موعدنا رمضان القادم ٢٠٢٣ باذن الله تعالي مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي ".

ومن المقرر أن يبدأ محمد رمضان، قريباً وذلك عقب الإنتهاء من تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو"، ويشاركه في بطولة الفيلم الفنانة نيللي كريم.

وكان الفنان تامر عبد المنعم، قد كشف مؤخرا، التجهيزات النهائية لافتتاح المرحلة الثالثة من سينما الشعب التي تشمل عرض 3 أفلام: «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد، و«عمهم» للمخرج حسين المنياوي، و«بحبك» للفنان تامر حسني، ليصل بها عدد دور العرض التابعة للمشروع لـ15 قاعة في 11 محافظة، وذلك بتذكرة موحدة 40 جنيها.

يذكر أن، قاما كلا من الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية، والمخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، بتوقيع بروتوكول تعاون، لاستخراج تصاريح من النقابة للطلاب الحاصلين علي شهادة من قصر السينما بالدراسات السينمائية الحرة، في إطار دور الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة.

وقال تامر عبد المنعم: "يعتبر هذا التعاون خطوة مهمة لحفظ حقوق الطالب خريج دراسات قصر السينما والثقافة السينمائية  في العمل واستخراج التصاريح".

وأشار "عبدالمنعم" إلى أنه في ظل رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم لوزارة الثقافة والمخرج هشام عطوة كرئيس للهيئة العامة لقصور الثقافة سيكون هناك مجموعة من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل