المحتوى الرئيسى

أمير عزمي : لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك.. ولاعب سموحة لن يعوّض بن شرقي

08/16 13:45

علق أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك السابق، على فوز الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي، في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، مُشيرًا إلى موافقته على رحيل أحمد سيد زيزو عن الفريق في الموسم الجديد.

وفاز الزمالك بهدفٍ دون رد على الإسماعيلي، سجله اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الإثنين، ليتأهل الفارس الأبيض إلى الدور ربع النهائي.

وقال أمير في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "مواجهات الكأس (اخطف واجري)، خاصة وأن المنافس هو النادي الإسماعيلي، والأمر ذاته بالنسبة لمواجهة الأهلي ومصر المقاصة".

وتابع: "تركيز لاعبي الزمالك سيكون على المواجهتين المُقبلتين في بطولة الدوري المصري، وهذا ظهر من خلال إراحة بعض اللاعبين الأساسيين أمس أمام الإسماعيلي، ورغم ذلك الفريق لم يتأثر، الأبيض من أفضل الفرق في الدوري، ويتمكن من تحقيق الفوز في المواجهات سواء كان في حالة جيدة أو لا".

وواصل: "جوسفالدو فيريرا يتفوق بشكل كبير جدًا على كل المدربين المتواجدين في الدوري، ويحسب له شجاعته في الدفع باللاعبين الشباب في مثل هذه المباريات الكبيرة، حيث منحهم الثقة، وهذا الأمر أثر في نفسيتهم كثيرًا ونتاج هذا العمل ظهر على أدائهم في الملعب".

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: أغلقنا ملف أبو جبل.. الزمالك ليس بديلًا بعد فشل انضمامه للنصر السعودي

واستكمل: "الزمالك يحتاج للدعم في وسط الملعب بصفقات قوية، يحتاج 3 لاعبين على الأقل، بالإضافة إلى أجنجة ورأس حربة ليس أجنبيًا، وفي الدفاع أيضًا، لكن المركز الوحيد الذي لا يحتاج الفريق للدعم فيه هو الظهير الأيسر، الذي يتواجد فيه 3 لاعبين".

وعن رأيه في تألق أحمد سيد زيزو، أجاب: "زيزو هو أفضل لاعب في مصر خلال الوقت الحالي، وأتمنى استمراره مع الزمالك في الفترة المقبلة، ولا أمانع احترافه وخروجه من الزمالك، ولكن في حالة الخروج إلى ناد أوروبي، وأرفض احترافه في الخليج، لأنه مازال لديه 26 عامًا فقط، لا بد أن يؤجل الانتقال للخليج حتى عمر الـ31 عامًا".

وعن تعويض عبد الكبير الوادي لاعب سموحة لـ أشرف بن شرقي في الزمالك، قال أمير: "اللاعب جيد لكن المبالغ المطلوبة والوصول إلى 40 أو 50 مليون جنيه، مُبالغ فيها، ولن يعوض بن شرقي، لأن المغربي الذي رحل عن الفريق لاعب من طراز رفيع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل