المحتوى الرئيسى

تعرف على أبرز الغائبين عن الجولة الأولى من الدوري السعودي

08/15 21:29

10 أيام فقط تفصلنا عن انطلاق الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 حيث ينتظر عشاق الكرة السعودية على أحر من الجمر بداية الموسم الجديد.

وكان الموسم الماضي انتهى بتتويج الهلال باللقب للمرة 18 في تاريخه والثالثة على التوالي، بفارق نقطتين عن اتحاد جدة الوصيف، بينما هبط أهلي جدة للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري يلو.

وينتظر ان يغيب للايقاف 6 لاعبين عن الجولة الأولى من الدوري السعودي، من بينهم نجم اتحاد جدة اللاعب المغربي الموقوف عبد الرزاق حمد الله بقرار من لجنة الاحتراف، ولمدة 4 أشهر.

اقرأ أيضًا | الإصابات تضرب الهلال قبل بداية الدوري السعودي

ويغيب كذلك فهد المولد اللاعب الذي تأكد إيقافه لمدة عام ونصف بقرار من لجنة الرقابة على المنشطات في السعودية، بعد ثبوت تناوله مادة محظورة.

ويتواجد ضمن الغائبين هداف النصر في الموسم الماضي اللاعب البرازيلي أنديرسون تاليسكا الذي يعاني من قرار إيقاف لمباراتين بسبب طرده في الجولة 30 والأخيرة أمام الفتح في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين.

لاعب آخر يغيب عن بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي، وهو قائد الشباب لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي نال بطاقة حمراء في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي أمام أهلي جدة في ختام الدوري الموسم الماضي، ليتقرر ايقافه لمدة 4 مباريات.

وبالتحول للهلال يفتقد إلى لاعب الوسط محمد كنو الموقوف بقرار من لجنة الاحتراف بسبب أزمة توقيعه للنصر ثم تمديد عقده مع الهلال، وأخيرًا يغيب حسين قاسم لاعب الطائي الجديد القادم من الفيصلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل