المحتوى الرئيسى

قصص مأساوية من قلب الحريق.. الجدة ماتت مع ابنتيها وأحفادها وأم فقدت 3 توائم

08/15 20:49

سيدات ينتظرن جثامين ذويهن ..السواد منتشر فى كل مكان .. رائحة الموت تلف المكان ، صراخ وعويل وأوجاع ممزوجة بآهات تقشعر لها الأبدان .. دموع وانهيار وصرخات مرتفعة هزت أرجاء منطقة الوراق، مشاهد موجعة يشيب لها الولدان ، هذه المشاهد كانت فى كنيسة العذراء بالوراق أثناء تشييع جثامين ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين .. الجميع يقفون يمر برؤيتهم شريط ذكريات للضحايا يتذكرون أيامهم وذكرياتهم مع من فقدوا غير مصدقين ما حدث كأنه كابوس مزعج .

وقفت تنظر إلى السماء والدموع تنهمر من عينيها تصرخ بعلو صوتها وتقول الثلاثة مرة واحدة محتضنة ٣ توابيت رافضة تركها، لم تكن تدرى يوما أنها ستقف فى مثل هذا الموقف وتودع أحبابها الثلاثة تشعر بأن تلك السيدة تقدمت فى العمر سنوات وسنوات من حجم الفاجعة .

 تلك السيدة فقدت ٣ من أبنائها وهم: مارى ونادى وجومانا «إدوارد» لا تصدق ماحدث وأنها فقدت أبناءها الثلاثة الذين حملتهم فى بطن واحدة وحضروا سويا إلى الدنيا وعاشوا سويا حتى جمعهم الموت فى وقت واحد، ظهرت وكأنها فى زمن آخر بعيدا عن الواقع واقفة داخل كنيسة العذراء بالوراق والحزن يسيطر عليها جراء الحادث الأليم، تتذكر أيامها مع أبنائها الحزن منها قبل الفرح ، وقفت تطلب العون من الله أن يلهمها الصبر على الفراق ، ومن حولها التف أقاربها وجيرانها المسلمون يواسونها بالدموع أحيانا وبالصرخات التى كانت تشق سكون الليل الحزين ، وقفت الأم الملتاعة رافعة ثلاث أصابع وتقول: الثلاثة يا عدرا راحوا، ثم تنهمر فى نوبة من البكاء والعويل .

6 ضحايا من أسرة واحدة                  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل