المحتوى الرئيسى

محمود عامر: أصعب شىء على الفنان أنه يكون عاطل - E3lam.Com

08/15 20:29

شروق عبد الحميد

وجه الفنان محمود عامر، رسالة للمنتجين معربا عن غضبه من تقيدهم بعدد من الممثلين وإهمالهم الباقين، لافتا إلى أنه حاول الظهور عبر السوشيال ميديا ولكنه تراجع لاختلاف محتواه عن ما يريده الجمهور.

قال “عامر” خلال استضافته في برنامج “بنت البلد” مع نشوى مصطفى على قناة “صدى البلد” اليوم الاثنين، إنه يوجد الكثير من الممثلين الناجحين الذين يقدمون أدوارا متنوعة ومميزة إلا أنهم لا يحظون باهتمام واختيار من قبل المنتجين، مشيرا إلى أنه يستحق بعد هذا العمر وما قدمه للفن أن يحصل على دور يناسبه ويتمتع به.

تابع: “أنا بقول للمنتجين في مصر، بلدنا ونقابة المهن التمثيلية مليانة فنانين عظماء ليه بتبخل عليه بفرصة؟ ليه بندور في حلقة مفرغة مابين خمسة ستة؟!، أصعب شيء على الفنان أنه يكون عاطل ويقهر في نفسه، أنا فنان وعارف ده”.

أشار إلى أنه حاول الاتجاه إلى الظهور عبر السوشيال ميديا ولكن بتقديم محتوى مختلف عن التمثيل وعن أي محتوى آخر، موضحا: “أنا حبيت أعمل التجربة دي ولكن بمحتوي مختلف عن أي محتوى آخر، أنا قدمت حاجة اسمها (حكاية حصلت معايا) تجارب فنية كتير جدا وبشكل لذيذ، لكن اللي هما عاوزينه حاجات مش بتاعتنا وأنا معرفش أعمل ده”.

اختتم محمود عامر حواره موجها رسالة للمنتجين، قائلا: “عزيزي المنتج أنا بتمنالك كل الخير وبقولك إنه فيه فنانين كتار أوي أوي موجوعين بالكرامة وعاوزين يشتغلوا لأنهم هيضيفوا للعمل أرجوك فتش وهتلاقي كنوز كتير في مصر وربنا يوفقك”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عامر، هو مسلسل “نجيب زاهي زركش” وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وبطولة يحيى الفخراني وأنوشكا، وهو مسلسل درامي تدور قصته حول الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل