المحتوى الرئيسى

13 مسلسل .. الخريطة المبدئية لدراما رمضان 2023

08/15 20:06

كشف عدد من النجوم عن بدء التحضير لأعمالهم الدرامية التي يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم رمضان 2023، ووصل عددها حتى الآن لأكثر من 13 مسلسل.

البداية مع أمير كرارة الذي كشف عن تقديمه مسلسل جديد بعنوان "سوق الكانتو" الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة.

كما يحضر خالد النبوي في الفترة الحالية لمسلسل ديني يتناول السيرة الذاتية لحياة الإمام الشافعي، والذي يعتبر من أبرز الأئمة المسلمين عبر التاريخ.

وأعلن كريم عبدالعزيز عن بدء التحضير لمسلسل "الحشاشين"، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، والذي يتناول فترة مهمة في تاريخ مصر وبداية ظهور جماعة الحشاشين، ويجسد كريم شخصية حسن الصباح مؤسس هذه الجماعة، وحاليًا يواصل المخرج معاينة أماكن التصوير، كما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال.

أيضًا بدأ عمرو يوسف التحضير لمسلسل "الكتيبة 101"، بطولة عمرو يوسف ومن إخراج محمد سلامة، ويتناول العمل بطولات رجال الجيش المصري خلال الأعوام السابقة، ويشهد المسلسل عودة يوسف للدراما بعد خروج مسلسل "أحمس" من العرض في اللحظات الأخيرة العام الماضي.

وكشفت النجمة الكبيرة يسرا عن تقديمها عمل درامي جديد العام المقبل، ولم تستقر يسرا على اسم المسلسل حتى الآن، والسيناريو حاليا في مرحلة الكتابة، ولم يتم ترشيح أبطال العمل.

وتواصل الفنانة نيللي كريم في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد، ينتمي لنوعية دراما الصعيد، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويحضر محمد رمضان لمسلسل جديد يحمل اسم "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي ومن المقرر أن يتم الاعلان خلال الفترة القادمة عن التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد بداية التصوير، كما يواصل أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز حاليًا التحضير لمسلسلهما الجديد الذي من المفترض أن يعرض في رمضان المقبل.

كما كشفت مصطفى شعبان عن بداية تحضيره لمسلسله الجديد "بابا المجال"، من إخراج أحمد خالد موسى، وتم التعاقد مع عدد كبير من النجوم للمشاركة في بطولته، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، ويحضر عمرو سعد في هذه الفترة لمسلسله الجديد، والذي من المقرر أن يدور في قالب من الدراما الشعبية.

ومن المقرر أن تعود ياسمين صبري بمسلسل جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الان، وهو إخراج ياسمين كامل وتواصل حاليًا التحضير له، كذلك قررت ريهام حجاج المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل