المحتوى الرئيسى

إيسترن كومباني يواصل الاستعداد لمواجهة الأهلي بمشاركة قفة وفراس - اليوم السابع

08/15 20:03

واصل فريق إيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العال،  تدريباته اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة الأهلى في إطار منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر لها الأربعاء القادم.

وشارك في المران كل اللاعبين، وفي مقدمتهم أحمد أمين قفة مهاجم الفريق العائد من إصابة مزق العضلة الضامة الذي أبعدته عن الملاعب أكثر من شهرين، بالإضافة إلى التونسي فراس بن عيفية ومحمد خليفة وأحمد حجي والحسيني طه العائدون أيضًا من الإصابة.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 14 مواجهة، وسجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 51 هدفا.

ويبدأ إيسترن كومبانى هذه المباريات الأربع بمواجهة قوية أمام الأهلى يوم 17 أغسطس الجاري، ثم مواجهة الإسماعيلى الذى ضمن البقاء فى الدوري 23 أغسطس، ثم مواجهة البنك الأهلى 26 أغسطس، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة الزمالك 29 أغسطس.

ويدرس علاء عبد العال المدير الفني للفريق، إعادة ثنائية أحمد أمين قفة والتونسى فراس بن عيفية في هجوم الفريق، من أجل محاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلى تساعد الفريق في الهروب من شبح الهبوط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل