المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإنجليزي يحقق في تصريحات توخيل بعد موقعة توتنهام 

08/15 20:06

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن عزم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التحقيق مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي بسبب تصريحاته بعد مباراة فريقه أمام توتنهام .

وقال وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيحقق في تصريحات توخيل .

وكان توخيل قد قال إنه من الأفضل ألا يتواجد الحكم أنتوني تايلور في مباريات تشيلسي مجددا وأبدى غضبه من الأهداف التي هزت شباكه .

ودخل توخيل في مشادة مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام خلال اللقاء.

والتقطت الكاميرات شجارًا حادًا حدث بين المدربين توماس توخيل، وأنطونيو كونتي على الخطوط، قبل أن يتدخل حكم اللقاء لفض الشجار.

وبعد صافرة النهاية تجدد الشجار بين توخيل وكونتي ما استدعى تدخل لاعبي الفريقين من أجل تهدئة الأجواء وقام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر في وجه المدربين.

وخطف نادي توتنهام تعادلا قاتلا من تشيلسي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "حينما يتصافح شخصان عليهما أن ينظرا إلى أعين بعضهما، لكن كونتي كان له راي آخر".

وأضاف توخيل: "لم يكن هذا ضروريًا، الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية في المباراة، نحن مدربان عاطفيان وهذا كل شيء".

وعن هدفي توتنهام، قال توخيل: "كانت هناك مخالفة واضحة ضد كاي هافيرتز قبل الهدف الأول، ومع ذلك لم يتم احتساب شيء، وتواصل اللعب.. كما أن ريتشارلسون في نفس الهدف، كان يتواجد في وضع تسلل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل