المحتوى الرئيسى

محكمة بنها تفصل في قضية مقتل طالب وإصابة مدرس ببنها.. الإعدام للأول والمؤبد للثاني والبراءة للثالث لكبر سنه | المصري اليوم

08/15 16:17

صدقت محكمة جنايات بنها اليوم على حكم إعدام المتهم غنيني عبدالله شنقا عقب ورود الرأى الشرعى بإعدامه من فضيلة مفتي الجمهورية الذي صدق على الحكم لاتهامه وآخرين بقتل طالب «صاحب محل بقالة»في قرية بطا مركز بنها والذي تم قتله بالشوم بسبب خلافات النسب بين المتهمين وشقيقة المجني عليه بعد طلاقها وحصولها على شقة الزوجية .

فيما قضت المحكمة بالسجن المؤبد للمتهم الثانى هانى عزب وبراء والده عزب عبدالدايم نظرا لكبر سنه حيث راعت المحكمة كبر سنه وبرائته من الأشتراك في قتل المجنى عليه.

الإعدام لعامل قتل طفلًا أثناء التعدي عليه جنسيًا في القليوبية

الإعدام لعاطل أشعل النيران في طالب وربة منزل في القليوبية

الإعدام لربة منزل قتلت طفلا بسبب خلاف مالي مع والدته في القليوبية

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مجدي نبيل شفيق نصر الله وسامح أحمد عبدالوهاب حليمة وممثل النيابة كريم سعد الشيخ وأمانة سر محمد الخضرى ولطيف عبدالجواد.

وشهدت المحكمة تواجد والدة المجني عليه وأسرته ومجموعة من أشقائه وابن عم المجنى عليه الثاني في الواقعة والذي أصيب خلال التعدي على المجني عليه حيث عبرت الاسرة عن سعادتها بصدور الحكم.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت إخطارا بقيام ملثمين بالتعدي على طالب «صاحب محل بقالة» في قرية بطا مركز بنها ووجود متوفي ومصاب.

وتمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بالمديرية من كشف غموض الواقعة، وتبين أن المتهمين صاحب محل دراجات بخارية وعاملين انهالوا بالشوم على المجني عليه وابن عمه بسبب خلافات النسب والمصاهرة، أمام محل يمتلكه القتيل بقرية بطا، وانهالوا عليهما بالشوم والعصي وفروا هاربين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل