المحتوى الرئيسى

طبيبة أمراض جلدية تحذر من وصفة رضوى الشربيني: تحرق الشفاه وتترك لونا داكنا | خبر

08/15 15:23

مفاجأة فجرتها طبيبة أمراض جلدية حول وصفة رضوى الشربيني لتكبير الشفايف، قائلة: إن هذه المكونات تحرق الشفاه وتسبب الالتهابات والحكة.

حالة من الجدل أثارتها الإعلامية رضوى الشربيني بعد أن وجهت نصيحة للفتيات بأن يتبعن وصفة طبيعية على شفاههن من أجل ظهورها بشكل أكبر مكونة من قرفة وشطة وفازلين طبي وزيت لوز حلو وهي الوصفة التي تتبعها شخصيا نافية خضوعها لحقن الفيلر.

نرشح لك: بدأت بأزمة الطيار ثم التطبيع وأخيرا اتهامه بالمثلية ... أزمات محمد رمضان عرض مستمر

من جانبه تواصل موقع FilFan.com، مع نرمين بدير استشاري الامراض الجلدية لتوضيح مدى تأثير تلك المواد على الشفاه، وبخاصة الشطة وقالت إن أي مادة يتم وضعها على الشفاه لتوسيع الأوعية الدموية سينتج عنها التهاب وحكة وتظهر الشفاه أكبر من حجمها لفترة من الوقت ثم تعود لحجمها الطبيعي وخلال ذلك الوقت ستشعر الفتاة بالألم والحكة وتترك الوصفة آثارا جانبية متمثلة في اللون الداكن في الشفاه وحولها وهذا اللون من الصعب علاجه في فترة وجيزة.

وأضافت نرمين بدير إن هذه العملية لا يمكن أن تكررها الفتاة طوال الوقت وقالت "أنا لا أنصح الفتيات باتباع تلك الوصفة مطلقا وألا يضعن شطة أو جنزبيل على الشفاه أو حولها وفي حال حدوث التهاب أنصح بزيارة الطبيب المختص فورا وفي النهاية أنا لا أقلل من تجارب الآخرين ولكني أعتقد أن تلك التجربة لن تنجح مع الجميع".

وفي أعقاب تصريحاتها تعرضت الإعلامية رضوى لشربيني لموجة واسعة من الهجوم وتكهن الكثيرون بالمخاطر التي يمكن أن تلحق بالفتيات في حال وضع شطة على شفاههن.

ولم تكتف رضوى الشربيني بحديثها عن الوصفة بل قامت بتطبيقها أمام الكاميرا، وعلقت قائلة: "الخلطة أولا بتلون الشفايف وترفعها، ولو تقدري تستحملي الشطة ممكن تاخدي شفايف أنجلينا جولي". للمزيد من هنا: رضوى الشربيني: مانفختش شفايفي ودي وصفتي لشفايف أنجلينا جولي (فيديو)

نعيم عيسى يكشف سبب غضب سهير البابلي منه في كواليس "ريا وسكينة" (فيديو)

شاهيناز تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بجلسة تصوير جديدة

موعد عرض مسلسل "العين بالعين" لسيرين عبد النور ورامي عياش على "شاهد vip"

"الله يقرفك".. محمد رمضان يرد على اتهامه بالظهور في وضع مخل مع رجل آخر

لا يفوتك: تحليل أغنية "عارفة قيمتي" .. أنغام تعاون لأول مرة مع عمرو مصطفى وده مالهوش غير معنى واحد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل