المحتوى الرئيسى

4 تحديات أمام محمد صلاح في مواجهة ليفربول وكريستال

08/15 14:46

يسعى النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، إلى هز الشباك فريق كريستال بالاس خلال مواجهة الفريقين مساء اليوم الاثنين، في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف نادي ليفربول، نظيره كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، مساء غدا الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويبحث صلاح عن تسجيل هدف على الأقل أمام كريستال بالاس ليرفع رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 120 هدفا ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي عبر تاريخه في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر روبي فاولر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الانجليزي عبر التاريخ بتسجيل 128 هدفا وخلفه ستيفن جيرارد بـ120 هدفا، وفي حال تسجيل صلاح لهدف سيتساوى مع ستيفن جيرارد.

كما يسعى محمد صلاح زيادة غلته التهديفية أمام كريستال بالاس حيث ساهم الفرعون المصري في تسجيل 11 هدفًا خلال آخر 7 مباريات فقط.

ويرغب الفرعون المصري في التسجيل من أجل المنافسة على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يستهدف صلاح الحفاظ على جائزة الحذاء الذهبي التي حصدها 3 مرات.

كما يستهدف محمد صلاح، كسر عقدة عمرها 5 مواسم في الدوري الإنجليزي، بعدما فشل في هز شباك المنافسين في الجولة الثانية تحديدا في البريميرليج.

وتشكل الجولة الثانية عقدة في تاريخ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي حيث فشل الفرعون المصري في هز شباك المنافسين في مباريات الجولة الثانية، عكس ما يحدث في الجولة الأولى والتي سجل خلالها صلاح لـ6 مواسم متتالية في إنجازا تاريخيا بالبريميرليج.

ويسعى محمد صلاح أمام كريستال بالاس إلى كسر النحس وتسجيل أول أهدافه في الجولة الثانية لفك عقدته حيث لم يسجل محمد صلاح في المباراة الثانية بالدوري الإنجليزي منذ ارتدائه قميص الريدز في موسم 2017-2018.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله 2-2 مع فولهام الوافد الجديد للدوري الإنجليزي في افتتاحية مباريات الفريقين في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف كريستال بالاس الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريدز، بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة على أرضه أمام أرسنال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل