المحتوى الرئيسى

أولى لقطات الموسم الثالث لـ سلسلة Pennyworth: The Origin of Batman's Butler.. فيديو - اليوم السابع

08/15 14:26

كشفت شبكة Starz Play أول تريلر ترويجى للموسم الثالث من سلسلة Pennyworth، وكشف الفيديو عن مجموعة مختلفة ومشوقة، والذى وصلت مدته إلى 46 ثانية.

وذلك بعد أن قررت شبكة Starz Play عن تغيير اسم مسلسل Pennyworth إلى Pennyworth: The Origin of Batman's Butler، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرح الموسم الثالث من العمل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور الموسم الثالث من Pennyworth بعد قفزة لمدة خمس سنوات، وذلك بعد انتهاء الحرب الأهلية، التي أدت إلى ثورة ثقافية غيرت العالم للأفضل أو للأسوأ على حد سواء، وبالتالي بدء عصر جديد من الأبطال الخارقين والأشرار الخارقين.

يستند مسلسل Pennyworth على شخصية Batman وشخصيات DC Comics الأخرى التي أنشأها Bob Kane و Bill Finger.

حيث تدور قصة مسلسل Pennyworth في لندن في الستينيات، وتتبع جنديًا بريطانيًا سابقًا في الخدمة الجوية الخاصة (SAS) ألفريد بينيورث الذي يعمل مع الملياردير الأمريكي توماس واين، وسيدور الموسم الثاني بعد عام من الأحداث المتفجرة للموسم الأول عندما وجدت إنجلترا نفسها متورطة في حرب أهلية مدمرة، وبالتالي ظلت شمال لندن واحدة من معاقل المقاومة القليلة المتبقية، ويدير نادي سوهو في السوق السوداء مع زملائه Deon “Bazza” Bashford  و Wallace “Daveboy” MacDougal ، كان بينيورث يبحث عن مخرج  قبل أن تحرق لندن وبلده نفسيهما على الأرض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل