المحتوى الرئيسى

موضة شعر 2022 على الطريقة الكورية.. 7 تريندات ممكن تجربيها - اليوم السابع

08/15 14:20

كل فتاة تبحث عن ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، وتريد الفتاة أن تجذب الأنظار إليها طوال الوقت من خلال لون وقصة الشعر وكيف سيكون عليها، وتبحث في الإطلالات العالمية، ويوجد اتجاهات حديثة في الموضة الكورية التي يمكن للفتاة أن تجد ما قد يناسبها منها، وفقاً لموقع" lifestyleasia".

 أفضل اتجاهات الموضة الكورية للشعر

الشعر الناعم الذى ينزل على  قليل من التجعيد،  يعطى طلة جميلة وجذابة ويصلح للفتاة لجعلها مميزة ويعطيها شكل ناعم، ويعطى حجم إضافى للشعر ويحدد الوجه مما يجعل صاحبته مميزة وراقية.

يمكن لأى فتاة أن تبتكر في لون شعرها وتأخذ من الموضة الكورية وتمزج لون أزهار الكرز اللون الوردي والرمادي، وهو لون مميز ويبرز جمالك ويمكن صبغ لون الشعر بهذا اللون لإعطاء مظهر شبابى جميل.

يمكن تصفيف الشعر طبقات كثيرة ناعمة لتمنح مظهر ملائكى جذاب، ويجب قص الشعر بأطوال مختلفة لتحديد معالمه، ويجب تقصير الشعر من أول الذقن ثم البدء بعد ذلك ببقية الشعر وكأن أمواجه متتابعة بنعومة، وهى تعطى الوجه مظهر نحيف وأكثر حدة عن طبيعته.

الشعر البنى شهير في كوريا بشكل كبير، ويوجد طرق كثيرة لجعله مميز وجذاب، عن طريق فرد الشعر ويكون اللون بنى فاتح ويكون ناعم وانسيابى على الكتف ليعطى مظهر أكثر من رائع، مع اختيار الوان تليق عليه كاللون الوردى الهادئ.

لون الشعر هذا يكون عصري في هذا الوقت الحالي، ويصلح للشعر الناعم، ولكن يجب على أصحاب الشعر الكثيف أو المتطاير أو الجامح تجنب قص الشعر بهذه الطريقة.

اللون الأحمر، هو بالتأكيد لون ملفت للانتباه بلا شك، و يمكن تجربة اللون النحاسي فهو يمنح لون الشعر صبغة حمراء جذابة، وتكون هادئة بشكل كبير، مما يعطى إطلالة رائعة ومميزة.

يمكن تغيير لون الشعر ببعض الخطوط  عليه ويمكن إضفاء مظهر رائع وأكثر جرأة بإضافة لون بنى على شكل جعل خصلات الشعر كشريط فضي اللون مميز.

بلانت

بنى

شعر شريطى

طبقات

مثقوب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل