المحتوى الرئيسى

مبابي يضغط للتخلص من نيمار

08/15 15:22

تصاعدت حدة التوتر بين ثنائي باريس سان جيرمان كيليان مبابي ونيمار جونيور حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

وفقًا لشبكة «Get French Football News» الفرنسية، طالب مبابي إدارة باريس سان جيرمان بالاستغناء عن نيمار عند تجديد عقده في نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن مبابي يرى أن خط هجوم سان جيرمان لا يتحمل سوى ثنائي هجومي فقط، هو وميسي، بعد وصول النجم الأرجنتيني لفريق العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الصيفية 2021 قادمًا من برشلونة.

وتابعت الشبكة الفرنسية في تقريرها أن مبابي يرى أنه تعلم الكثير من نيمار على مدار السنوات الخمس الماضية، ويريد التركيز الآن ليتعلم من ليونيل ميسي فقط، لذا يرغب في رحيل البرازيلي.

ولفتت الشبكة أن صداقة سريعة نشأت بين نجمي باريس سان جيرمان فور انضمامها للفريق في صيف 2017، إلا أن العلاقة توترت للغاية بينهما خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

ونوهت إلى نيمار الذي قدم أداءًا جيدًا للغاية في مباريات سان جيرمان بالموسم الجديد 2023/2022 كرد فعل على ما يبدو للتقارير التي تشير إلى رغبة النادي في رحيله بسبب رغبة مبابي نفسه في ذلك.

وأتمت الشبكة تقريرها بالإشارة إلى إعجاب نيمار ببعض التغريدات عقب مباراة مونبلييه والتي طالت مبابي ببعض الانتقادات لتصرفاته خلال اللقاء، وهو ما يؤكد وجود مشكلة أعمق داخل غرف ملابس سان جيرمان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل