المحتوى الرئيسى

ذكرى ميلاد هدى سلطان.. عشقت الفن من صغرها وغيرتها سبب طلاقها من وحش الشاشة

08/15 16:40

تحل اليوم الإثنين، ذكرى ميلاد الفنانة هدى سلطان، حيث إنها من مواليد 15 أغسطس، وتركت أرشيفًا كبيرًا من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما التليفزيونية والمسرح والغناء.

بدأت هدى مشوارها الفنى بالغناء فكانت تهواه منذ صغرها، ولم يكن التمثيل يوما هدفا لها، ولكنها دخلته بالصدفة عندما أعلن المخرج نيازي مصطفي عن حاجته لمطربة ممثلة للعمل في فيلم "ست الحسن" ووقع الاختيار حينها على هدي سلطان ومن هنا بدأ مشوارها الفنى.

وتعد الزيجة الرابعة هي قصة الحب الحقيقية في حياتها، حيث كانت من نصيب وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي، الذي خطفته منذ أول لقاء بينهم، في فيلم "ست الحسن" وفوجئت أمام الكاميرا بمشهد يجمعهما سويا ومارس فيه فريد الغزل عليها وانتهي بقبلة، مما جعلها تغضب.

وفي اليوم الثانى فوجئت برسالة غرامية من فريد شوقي في غرفتها وانزعجت جدًا وتشاجرت مع الفراش الذي سمح له بالدخول لغرفتها ، وحينها ذهب فريد إليها ليعتذر منها ولكنها قابلته مقابلة سيئة فصرخ في وجهها " أنا عايز أتجوزك " وبعد الزواج أسسوا شركة إنتاج أنتجت الكثير من الأفلام الناجحة مثل جعلوني مجرما ، والنمرود وشاركوا سويا فيما يقرب من عشرين فيلما كانوا فيه ثنائي رائع .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل