المحتوى الرئيسى

ضبط مستريحة جديدة فى البحيرة استولت على 889 ألف جنيه من 4 سيدات | أهل مصر

08/15 15:25

كتب : محمد وجيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط سيدة "مستريحة" تقيم بدائرة مركز إيتاى البارود؛ لاتهامها بالنصب على 4 سيدات، بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 889 ألف جنيه؛ بدعوى توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاى البارود يفيد بورود بلاغ من "إلهام م. ع." ٣٨ سنة، ربة منزل، وشقيقتها "دنيا م. ع." ٣٦ سنة، ربة منزل، و"صباح ع. ع." ٣٦ سنة، ربة منزل، "نورا ع. ع. ي." ٣٠ سنة، ربة منزل، "فتحية ص. ع." ٢٩ سنة، ربة منزل، وجميعهن يقيمن في قري مركز إيتاى البارود، يتضررون من "أمل ع. ع." 31 سنة، ربة منزل، لقيامها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 889 ألف جنيه لتوظيفها فـى مجال تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات، مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تف بوعدها أو رد تلك المبالغ.

وحصلت المتهمة من المذكورين، خلال الفترة من أول نوفمبر 2012 وحتى أول أبريل 2022، على مبالغ تصل في إجماليها إلى 880 ألف جنيه، وحصلت من الأولى على مبلغ 150 ألف جنيه، الثانية على مبلغ 274 ألف جنيه، الثالثة على مبلغ 140 ألف جنيه، الرابعة على مبلغ 210 آلاف جنيه، والخامسة على مبلغ 115 ألف جنيه، بدعوى استثمار تلك المبالغ في تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات والملابس، مقابل الحصول على فائدة سنوية 60%.

صورة ارشيفية

طفلة تتهم 3 أشخاص بالتعدي عليها جنسيا في كفر الدوار بالبحيرة

قافلة طبية بقرية النبيرة

الكشف على 449 مواطنا خلال قافلة طبية بقرية النبيرة في إيتاي البارود

الحملة القومية لتحصين الماشية ضد مرضى الحمى القلاعية

تحصين 400 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالبحيرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل