المحتوى الرئيسى

أسباب اتهام محمد رمضان بالشذوذ الجنسي.. والفنان يرد: «الله يقرفك» (فيديو) | المصري اليوم

08/15 05:34

رد الفنان محمد رمضان على الشائعات المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم تداول فيديو مشين على مواقع التواصل الاجتماعي منسوب للفنان محمد رمضان.

محمد سامي يتفاعل مع اتهام محمد رمضان بالشذوذ.. والأخير: «ده أنا العمدة يا محمد»

كأس ويسكي واتهام بـ«الشذوذ».. أزمات وشائعات تطارد محمد رمضان (تقرير)

أول رد من محمد رمضان على اتهامه بالشذوذ الجنسي (فيديو)

ونشر محمد رمضان فيديو على حسابة بموقع «إنستجرام»، قال فيه: «مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة».

وأضاف محمد رمضان لمروجي الشائعة: «الله يقرفك يا شيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده».

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي اتهم محمد رمضان فيها بالشذوذ الجنسي، إذ واجه من قبل التهمة ذاتها بسبب أغنية «رايحين نسهر» الشهيرة باسم «بم بم».

ففور عرض فيديو كليب الأغنية على الشاشات الفضائية وموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، تقدم المحامي أيمن محفوظ ببلاغ رسمي للنائب العام، مطالبا فيه بالتحقيق في الأغنية، لاحتواء الفيديو كليب على «شرب للخمور والشذوذ والتحريض على اغتصاب السيدات».

وايد المحامي دعواه ضد محمد رمضان بمواد قانونية، إذ يحظر القانون شرب الخمر أو الترويج له حسب المادة رقم 63 لعام 1976 بالمواد 3 و6 و8، ويعاقب بمدة لا تقل عن 6 أشهر من الحبس، إضافة للغرامة التي تقررها المحكمة.

وأضاف المحامي في بلاغه أنه يعاقب بذات العقوبة المسؤول عن نشر هذا الإعلان بأي وسيلة، قاصدا «الشركة المنتجة لهذا العمل»، موضحا أن «الأغنية تتضمن الترويج للشذوذ الجنسي».

وشرح محفوظ، في بلاغه، تفاصيل أغنية «بم بم»، التي ظهر فيها رمضان متخيلا معانقته لإحدى الفتيات بمنتهى الابتذال، وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر رجلًا.

المرة الثانية التي تعرض فيها الفنان محمد رمضان للهجوم والانتقادات جاءت بعد أن أعلن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، والسبب هو التعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية، كما اتهم موروني من قبل بالشذوذ؛ لأنه ظهر في صورة وهو يحتضن صديقه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل