المحتوى الرئيسى

بدون تسجيل.. كيف قاد بنزيما ريال مدريد للفوز على ألميريا؟

08/15 13:45

حقق ريال مدريد فوزا صعبا في مستهل حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني على حساب ألميريا بنتيجة 2-1 (الأحد).

وتلقى ريال مدريد هدفا مبكرا بعد 6 دقائق فقط من انطلاق مباراة ألميريا التي أقيمت على ملعب ألعاب البحر المتوسط معقل الأخير، واضطر للانتظار حتى الدقيقة 61 لتسجيل التعادل عبر الإسباني لوكاس فاسكيز، ثم اقتنص المدافع النمساوي ديفيد ألابا هدف الفوز في الدقيقة 75.

ورغم غياب الفرنسي كريم بنزيما فإن نصيحته لعبت دورا كبيرا في تحقيق ريال مدريد الفوز، وفق ما صرح به زميله الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط الفريق.

واعترف فالفيردي في تصريحات تلفزيونية بأن ريال مدريد وجد صعوبة كبيرة في العودة في النتيجة أمام ألميريا، لكنه أثنى على نصيحة القائد بنزيما، الذي طالب اللاعبين بالصبر، معتبرا أنها كانت كلمة السر في الفوز.

وقال فالفيردي "كان مهما أن نبدأ الدوري الإسباني بانتصار أمام منافس صعب جاء برغبة وبطموح كبيرين وسط جماهيره المتحمسة.. لقد عانينا كثيرا، لكننا تحلينا بالصبر، وفي النهاية نجحنا في تسجيل هدفين".

ألابا نجم ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

وأضاف صاحب الـ24 عاما: "صنعنا فرصا كثيرة للتسجيل، لكننا لم ننجح في ترجمتها جميعا، وكنا ندرك أن الهدف سيأتي.. بنزيما طالبنا بالصبر، وهو ما كان له مفعول السحر في حسم الأمور".

كما أثنى فالفيردي على هدف زميله ألابا، من تنفيذ متقن لركلة حرة من أمام المنطقة مباشرة بعد نزوله للملعب كبديل، والذي منح الفريق الملكي النقاط الثلاث.

وبهذا الفوز الصعب، بدأ رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسمهم الجديد بطريقة ولا أروع، بعد أن توجوا قبل أيام بلقب السوبر الأوروبي بهدفين دون رد على حساب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل