المحتوى الرئيسى

صورة | بعيدًا عن الملاعب.. كونتي ينقل مشادته الكلامية مع توخيل إلى إنستجرام

08/15 01:41

واصل أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام ردوده الغاضبة تجاه نظيره المدير الفني لفريق تشيلسي، توماس توخيل، بعد ما حدث في مباراة الأمس في الدوري الإنجليزي.

كان ملعب "ستامفورد بريدج" قد استضاف مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

اقرأ أيضًا.. كونتي عن مشادته مع توخيل في مواجهة تشيلسي وتوتنهام: الحديث عن المباراة أهم

وشهدت المباراة إثارة على الخطوط بسبب مشادة كلامية بين توخيل وكونتي، حيث احتفل الأخير بعدما سجل توتنهام هدف التعادل وهو ما أثار غضب تشيلسي لوجود مخالفة في بداية الهجمة.

واحتفل كونتي بالمقربة من توخيل، وهو ما أثار غضب الأخير، ودخلا في مشادة كلامية دفعت الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء لكليهما.

وبعد المباراة، توجه توخيل إلى مصافحة كونتي، ولكن الألماني قبض على يد الإيطالي بشكل قوي، مما أدى إلى اندلاع المشادة من جديد، ولكن قوية هذه المرة، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لهما.

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلق على مشاجرته العنيفة مع كونتي في مباراة تشيلسي وتوتنهام

ولكن يبدو أن الأمر لم يتوقف بعد المباراة، حيث نشر كونتي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لـ توخيل خلال احتفاله الشديد بالهدف الثاني الذي سجله ريس جيمس في الدقيقة 83، ولم يكن الألماني على علم بأن هاري كين سيسجل هدف التعادل في الوقت القاتل.

وكتب كونتي ساخرًا: "لحسن الحظ لم أراك، وإلا كنت سأعرقلك على الأرض، ولكان أمرًا مستحقًا".

وألمح كونتي في منشوره الساخر إلى اعتراض توخيل على احتساب هدفي توتنهام في المباراة، حيث أشار إلى أن الديوك لم يستحقوا التعادل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل