المحتوى الرئيسى

تنفيذ إزالة 4 حالات تعدِ على أملاك الدولة في القنطرة غرب والقصاصين بالإسماعيلية | المصري اليوم

08/14 23:09

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين الوحدات المحلية وكافة الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم، محذرًا من التهاون في استرداد حق الدولة والتصدِّي لأى شكل من التعديات.

رئيس مياه القناة: الانتهاء من تطهير مروقات وخزانات المحطات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد

الإسماعيلية تبدأ إجراءات ترشيد الطاقة في جميع المنشآت الحكومية

محافظ الإسماعيلية يناقش التصميم المُقترح للأسواق النموذجية بمدينة القنطرة غرب

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب اليوم الأحد بحضور رئيس المركز والمدينة وقوات إنفاذ القانون، بتنفيذ عدد ٣ حالات إزالة تعدِّ على أرض أملاك الدولة بمساحة ٢٠ مترا بموقف مدينة القنطرة غرب. كما تمت إزالة حالة تعدٍِّ على أملاك الدولة بقرية أبوخليفة ولاية الري، وتمت إزالة لحالة تعدِّ بتوصيل مياه ري لمزارع ثروة سمكية بقرية النصر جهة الولاية الري.

وفي مركز ومدينة القصاصين، تم تنفيذ إزالة فورية لمبنى بارتفاع متر ونصف، مُقام بالطوب الأبيض على أرض زراعية بمساحة ١٠٠م بعزبة أبوراضي بالمحسمة القديمة، وعلى الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة كافة الحالات السابق ذكرها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل