المحتوى الرئيسى

أحمد موسى: تخيلوا الرئيس أول من أعلن عن حادث كنيسة أبو سيفين

08/14 23:00

انتقد الإعلامي أحمد موسى؛ تأخر الدولة في الإعلان عن حريق كنيسة أبو سيفين؛ على الرغم من التحرك السريع من الإسعاف والحماية المدنية لمحاولة إطفاء الحريق وإنقاذ المواطنين.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "أي طلبات تتعمل وأي شيء يتعمل وعلاج يتعمل على أعلى مستوى؛ كان التحرك النهاردة الدولة وكان تحركها على أعلى مستوى".

وأضاف: "احنا اتأخرنا؛ اللي أعلن عن الحادث الرئيس؛ أنت متخيل رئيس الجمهورية أول من أعلن وبيعزي؛ الرئيس كتب تويتة وكانت أول اعلان رسمي".

وتابع: "متخيلين رئيس الجمهورية اللي بيعلن؛ مفيش خبر قبل ولا بيان قبل رئيس الجمهورية؛ معقولة حادثة كبيرة ضخمة بالشكل دة؛ رئيس الجمهورية أول من أعلن".

وواصل: "تويتة الرئيس كانت أول إعلان؛ قبل دة مكانش في حد بيقول ولا بيان بيطلع يقول حصل كذا؛ ثم تبدأ الدولة تتحرك بشكل سريع جدا".

وأكمل: "الدولة تحركت ولكن الإعلان عن الحريق كان مش على قدر التحرك؛ الحماية المدنية اتحركت بعد دقائق؛ والاسعاف وإذا موجودين وفي حدث ليه ميطلعش بيان يقول".

وواصل: "هنا العتب ايه؟ شفافية المعلومات؛ الدولة اتحركت بسرعة والأجهزة كانت في منتهي السرعة؛ الساعة 9.10 كانت الحماية المدنية هناك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل