المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | بوكس أوفيس هوليوود .. براد بيت يحافظ على الصدارة ودواين جونسون فى المركز الثانى وتوم كروز يعود للمنافسة

08/14 17:10

تصدر فيلم Bullet Train لبراد بيت شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق إيرادات بلغت 3 مليون و865 ألف دولار، ويُجسّد براد بيت شخصية قاتل متسلسل بارع، وخلال مشاركته في عمليته الأخيرة، يجد نفسه في أسرع قطار في العالم بـ اليابان، رفقة مجموعة متنوعة من أخطر المجرمين من جميع أنحاء العالم، وتدور أحداث العمل في قالب من الإثارة والأكشن.

وجاء في المركز الثاني فيلم  DC League of Super-Pets، لـ دواين جونسون الشهير بـ The Roc، بإيرادات بلغت مليون و955 ألف دولار، وتدور أحداث الفيلم حول قيام كلب البطل الخارق سوبر مان بمحاربة الجرائم وإنقاذ الناس خلال فترة حصول سوبرمان على عطلة، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة.

وعاد توم كروز مرة أخرى للمنافسة في قائمة الخمس الأعلى إيرادات، من خلال فيلم Top Gun: Maverick، حيث حل في المركز الثالث بعد تراجع إيراداته خلال الأيام الماضية، وحقق مليون و940 ألف دولار.

وحل في المركز الرابع، فيلم Nope بإيرادات بلغت 1 مليون و550 ألف دولار، والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والغموض والخيال العلمي، ومن بطولة دانيال كالويا، كيكي بالمر، براندون بيريا، ومايكل وينكوت، ومن تأليف وإخراج جوردان بيل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل